شبكة HBO تضم Matt Bormer إلى فيلم عن أطول انتحار في تاريخ هوليوود

سيتصدر الممثل Matt Bormer نجم “The Normal Heart” و “White Collar” مشروع HBO الجديد وهو فيلم يحكي السيرة الذاتية لمونتغومري كليف ويركز على حياته المضطربة.

Montgomery Clift ممثل سينمائي ومسرحي أمريكي ولد عام 1920 في نبراسكا، ترشّح لأربع جوائز أوسكار بين عام 1949 و 1962، تعرّض لحادث سيارة عام 1956 أثناء تصويره Raintree County، الحادث كان قويا ولم يتعافى الممثل منه نفسيا أو جسديا أبدا، بدأت مسيرته الفنية بعد ذلك بالتدهور ووصفت بأنها “أطول عملية انتحار في تاريخ هوليوود”.

Tony Lipp و Alix Madigan سيقومان بالإنتاج التنفيذي لفيلم “Monty Clift” إلى جانب Michael Din من Pier 3 Pictures و Larry Moss. لم يتم  الإعلان عن اسم مخرج بعد. Mauricio Zacharias و Ira Sachs من “Love Is Strange” سيقومان بإعادة كتابة نص Christopher Lovick للفيلم.

حصل بورمر على جائزة النقاد وترشح للإيمي عن دوره المساند في “The Normal Heart” الذي شارك فيه إلى جانب مارك روفالو وجوليا روبرتس. كما ترشّح لجائزة People’s Choice Award وجائزة الغولدن غلوب عن تجسيده لدور Felix Turner في الفيلم الدرامي الذي أخرجه ريان ميرفي.

مؤخرا استطاع بورمر الدخول إلى عالم السينما عبر انضمامه لفيلم “The Nice Guys” إلى جانب ريان غوزلينغ وراسل كرو.

اشتهر الممثل عبر دوره في مسلسل التحقيقات الدرامي White Collar الذي استمر لست مواسم ناجحة ويدور حول عبقري في الاحتيال واللصوصية اسمه نيل كافري يقبض عليه شرطي من وحدة الياقات البيضاء ويستعين به للإمساك بالمحتالين واللصوص أمثاله.

إقرأ:الموسم القادم من White Collar سيكون الأخير

شبكة USA قررت إيقاف العمل وعبّرت عن فخرها بما أنجزته، وألمحت إلى أن النهاية ستكون مفاجئة للجميع!

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article