مسلسل Covert Affairs و The After أول ضحايا العام الجديد.

أعلنت شبكة USA عن إلغاء مسلسل الأكشن، الجريمة والدراما “Covert Affairs” بعد خمس سنوات.

القرار جاء بعد نسب المشاهدة المتواضعة التي حققها المسلسل في موسمه الرابع الذي ختمه في ديسمبر. USA لن تفتقده كثيرا إذ لديها عدد من المسلسلات الجديدة لعام 2015.

Covert Affairs من ابتكار Chris Ord و Matt Corman وإنتاجهما التنفيذي لصالح Universal Cable Prods. بدأ عرضه عام 2010، من بطولة Piper Perabo، Christopher Gorham و Kari Matchett. بيبر بيرابو تلعب دور Annie Walkerمتدربة شابة في وكالة الاستخبارات الأمريكية، تم إرسالها للعمل في شؤون الأمن الوطني ويساعدها في مهمتها ويوجهها تقني ضرير اسمه Auggie Anderson.

=ضحية العام الجديد الثانية هو مسلسل The After الذي رفضت أمازون طلب موسم كامل منه، من كتابة وإخراجChris Carter صاحب المسلسل الشهير X Files. أمازون طرحت الحلقة التجريبية في فبراير الماضي وأثارت ضجة حول المسلسل أثناء الجولة الصحفية لنقاد التلفزيون، لكن اتضح أن أمازون لم تقم بتصوير مسلسل أصلا والخطة كانت تقتضي أن يصدر على شكل 4 أفلام كل واحد منها ساعتين، ويدور حول 8 غرباء يجبرون على النجاة بحياتهم في عالم يسيطر عليه العنف، الحلقة الأولى (Pilot) ضمت طاقما تمثيليا متميزا وهم Adrian Pasda،, Sharon Lawrence، Jamie Kennedy، Aldis Hodge, Andrew Howard, Arielle Kebbel, Sam Littlefield, Louise Monot و Jaina Lee Ortiz.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article