هل سيعود Boardwalk Empire كفيلم؟ مارك والبيرغ يعمل على ذلك

قال الممثل Mark Wahlberg (الذي كان يعمل كمنتج تنفيذي في مسلسل  Boardwalk Empire) في مقابلة مع موقع NJ.com للترويج لفيلمه الجديد The Gambler، أن هدفه القادم بعد نهاية المسلسل في أكتوبر الماضي هو “العمل على صنع فيلم، والحديث مع Martin Scorsese لإخراجه.”

وكان المخرج الشهير مارتن سكورسيزي يعمل كمنتج تنفيذي هو الآخر لـ Boardwalk Empire ، إضافة إلى إخراجه الحلقة الأولى منه في 2010. وكان مرتبطاً بالمسلسل بشكل كبير في أول موسمين، على أن ارتباطه المباشر قد قل مع تقدم المسلسل. ولا يعرف ما إذا كان سكورسيزي متفرغاً أم لا، لكن يبدو من الآمن الجزم أن والبيرغ قد يكون مخولاً بمعرفة ذلك.

ورغم أن نهاية الموسم الخامس والأخير من Boradwalk Empire كانت “نهائية” (حرق، اضغط ctrl + A لعرض النص)بموت ناكي تومسون (نهاية الحرق). لكن بحسب والبيرغ فإن هناك الكثير من الشخصيات والأحداث الأخرى التي لم تعرض في المسلسل، وبحسب الممثل فإنها تستحق العودة إليها. وأحد الفترات التي قد يتطرق إليها الفيلم هي الفترة التي كانت بين الموسم الرابع والخامس، حيث قفز الموسم الخامس بالقصة 7 سنوات إلى الأمام من 1923 وحتى ذروة الكساد الكبير في 1930. وتخلل الفترة موت بعض الشخصيات الرئيسية وتغير أحوال أخرى. وبحسب والبيرغ فإن “بوسعنا دوماً العودة إليها.”

وانتهى مسلسل Boardwalk Empire في شهر أكتوبر الماضي بعد عرض دام 4 سنوات لخمس مواسم، بلغ عدد حلقاتها 56 حلقة. وترشح خلال سنوات عرضه لأربعين جائزة إيمي فاز بسبعة عشر منها.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article