صحيفة Dispatch كشفوا عن تفاصيل متعلقة بحبيب Goo Hara السابق وحادثة الإعتداء

كشفت صحيفة ديسباتش (Dispatch) عن تفاصيل متعلقة بـ قو هارا (Goo Hara) التي تبلغ من العمر ٢٧ سنة وحبيبها السابق C الذي يبلغ من العمر ٢٧ سنة وحادثة الإعتداء الخاصة بهما.

وفقا لما ذكرته الصحيفة فإن C الذي يعمل كمصفف شعر في غانغنام والمعروف بمظهره الوسيم، أتى إلى منزل قو هارا حوالي الساعة الواحدة صباحا يوم ١٣ سبتمبر. دخل C منزل قو هارا في حالة سكر ومن دون أن يبلغها بالأمر بما أنه يعرف رمز دخول منزلها. وبمجرد أن دخل، ذهب إلى غرفة نومها حيث كانت نائمة، وأيقظها من نومها بركلة منه. ولقد ذُكر أيضا بأنه كان يلقي قطع أثاثها وأجهزتها المنزلية في الأنحاء.

قال صديق سابق للثنائي لصحيفة ديسباتش: “قام C بركلها أولا. هو قام بتدمير أجهزتها المنزلية وتسبب في فوضى”.

وبعد أن استيقظت، دخل الإثنان في مشادة كلامية وتصاعد الوضع سريعا إلى أن تحول إلى شجار جسدي. الشجار ترك علامات على وجه C بالإضافة إلى كدمات على جسد هارا.

لقد قيل أن C هو من اتصل بالشرطة بعد أن ترك منزل قو هارا، قائلا لهم: “حبيبتي اعتدت علي” حوالي الساعة الـ ٣:٣٠ عصرا في وقت لاحق من ذلك اليوم. قال C للمحققين في مركز الشرطة: “لقد تعرّضت للاعتداء من حبيبتي وكان اعتداء من طرف واحد فقط” مظهرا لهم العلامات على وجهه.

ومن ثم قالت هارا للشرطة: “C دخل منزلي من دون إذن، ولقد قام حتى بتدمير أجهزتي المنزلية. أنا أملك كدمات أيضا لأنه ضربني” الشرطة تملك صورا للأجهزة المحطمة، وينوون التحقيق في القضية أكثر. بالإضافة إلى ذلك، قد تحقق الشرطة مع C بتهمة اقتحام منزلها وتدمير ممتلكاتها.

ما هو رأيكم في تقرير ديسباتش؟

Previous ArticleNext Article