وِكالة الممثل Jang Geun Suk ستتخِذ إجراءات حازِمة ضد المعجبين الذين يتتَبعونه خلال خدمتِه العسكرية

وِكالة Jang Geun Suk أصدرت تحذيرًا للمعجبين اللذين يقومون بتتَبُع الممثل خلال خدمتِه العسكرية.

Jang Geun Suk جُند بهدوءٍ في بداياتِ شهرِ يوليو لكِنه لا يقوم بواجِباتِه العسكرية نظرًا لإصابته باضطراب ثنائيّ القطب. تم تعيينه مؤخرًا في مقر العاصِمة سيول لمكافحة الحرائق والكوارث.

و مع  ذلك ، كان هناك انقطاعٌ في خدمتِه بسبب المعجبين الذين يلاحِقونه ، وِكالته Tree J شاركَت برِسالةٍ على موقعِهم الرسميّ يحذِرون فيها المعجبين اللذين يقومون بتعطيلِ خدمته العسكرية.

بدئوا الرِسالة قائِلين فيها :”مرحبًا. هذه شرِكة Tree J ، بسببِ أن مكان عمل الممثل Jang Geun Suk هو مكانٌ يتعامل مع الحياة و السلامة ،هم يملِكون سياسةً صارِمة في التحكم مع دخول العامة إليها.

تابعت الوِكالة :”إن كان هناك أي زياراتٌ غير ضرورِيةٌ من المعجبين و غيرُ مريحةٌ للعاملين هناك ، يمكِن أن تصبِح ضررًا خطيرًا لـJang Geun Suk. نحن نسأُلكم بقوةٍ أن تقفوا في الطريق و تنتظروا أمام البناية إن كنتم تريدون رؤيته قبل أو بعد العمل. أولئك اللذين يقومون بخرقِ القوانين سيتمُ القبضُ فورًا لمنعِهم من أي أنشطة في المستقبل ، حيث سيتم طردهم من نادي المعجبين و سوفَ يمنعون من حضورِ أي حفلٍ. من أجل السنتين الباقيتين ، نحن نطلبُ منكم باحترام أن تدعوه ينهي خدمته العسكرية كمواطنٍ عاديّ. شكرًا لكم.

Previous ArticleNext Article