الممثلة Chae Soo Bin و Kim Ji Soo يؤكِدان انضمامهما لِدراما “Yeowoo Gaksibyeol”

دراما الاثنين و الثلاثاء لِقناة SBS القادِمة “Yeowoo Gaksibyeol” تنتهي من اختيارِ طاقمها !

في ال31 من يوليو ، تمَ تأكيد انضمام Chae So Bin و Kim Ji Soo للدراما جنبًا إلى جنبٍ مع Lee Je Hoon و Lee Dong Gun.

“Yeowoo Gaksibyeol” تحكي Lee Seo Yeon و Han Ye Reum ، اللذان يلتقِيان أثناء العمل في خدماتِ المسافرين ، “قلب و رئة مطار انتشون” (بعض أسماء شخصيات الدراما  قد تغيرت منذٌ التقارير الأولى.)

Lee Je Hoon سيقوم بدور Lee Seo Yeon و Cha Seo Bin ستتحولُ إلى Han Ye Reum. لي سو يون هو خريج جامِعة من الدرجة الأولى يتباهى بمهاراتهِ القِياسية في اللغة الإنجليزية ، و هذا الذي جعله يُقبل للعمل في المطار. لديه غيمةٌ من الغموض حوله و هو يميلُ إلى إبقاء مسافة بينه و بين الناس. Lee Seo Yeon مصممٌ على أن يتأقلمَ مع الحياة الجديدة في المطار خِلال 6 أشهر فقط.

شخصيةُ Chae Soo Bin هي الفتاة Han Yeo Reum التي بدأت العمل في مطار انتشون لتحقيقِ حلمِها. بينما كانت تشاهد الطائِرات تحلِق و تهبِط كل يوم ، هي بنفسها لم تركب في واحِدةٍ أبدًا. و عندما استطاعت أخيرًا العمل في المطار ، يصبح لقبها بين الجميع “القنبلة الإنسانية” بسببِ طبيعةِ شخصيتها المندفعة. Han Yeo Reum عيّنت لتكون وكيلة خدمات المسافرين في المطار ، و الذي يطلقُ عليه أصعب دورٍ في المطار.

كما أُكِد مسبقًا Lee Dong Gun سيقوم بدورِ الرجل الجذاب و الودود Seo In Woo ، مدير عمليات المطار ، هو معروفٌ بذكائِه و قدرتِه على تغيير المواقِف الجادة ، شخصيته القيادِية ، و قابِليته على التكيف.

Kim Ji Soo ستقوم بدور Yang Seo Gun ، مديرة خدمات الركاب. مدمنةُ عملٍ لطيفةٌ تِجاه الركاب و قوية أمام المواقِف الخطيرة. تلعبُ دورًا مهمًا في الحياة العملية لـLee Soo Yeon و Han Yeo Reum.

من المقرر عرضها بعد نِهاية ‘Thirty But Seventeen’.

Previous ArticleNext Article