الممثل Yoon Shi Yoon يتحدثُ عن درامته القادمة و كيف ساعد برنامج “يومان وليلة” تمثيلهُ

في جلسة تصويرٍ حديثة من أجل مجلة The Star ، الممثل Yoon Shi Yoon تحدث عن مسيرته التمثيلية و دوره القادم.

الممثل و الذي سيغطي غلاف المجلة من أجل عدد يونيو-يوليو ظهر مؤخرًا في دراما “Grand Prince” ، و قبل يومين من انتهاء الدراما قام بتأكيد اضمامه لدراما ‘Dear Jude’ لقناة SBS القادمة ، و الذي سيقوم فيه بدور زوج من التوأمين المتماثلين اللذان يبدوان متشابهين تمامًا ولكنهما يعيشان حياة مختلفة تمامًا.

Yoon Shi Yoon علق على ذلك “بسبب كونه سريعًا و بعد انتهاء دراما [Grand Prince] ، لقد كنتُ حذرًا جدًا و فكرت بعناية حول قبول عرض الدراما قبل أن أقرر الانضمام. في هذه الدراما سأريكم جانبًا نشيطًا مني و الذي هو مختلفٌ كليًا عن دوري الجاد في دراما Grand Prince.

و شارك ، على الرغم من أنه استمتع بوجودِ وقت فراغ مجددًا عند انتهاء الدراما ، إلا أنه علم أنه لن يأخذهُ الكثير من الوقت قبل أن يتشوق للعودة إلى العمل مجددًا. “الأن كل ما أستطيع التفكير حوله هو الأمور التي لم أستطع القيام بها أو التي قمتُ بتأجيلها لأنني لم أملك الكثير من الوقت.” و قال “و لكنني أظن أنني و بعد مدة قصيرة ، سأشتاق للتمثيل في الدرامات مجددًا.

عندما تم سؤاله حول شخصيته في الحياة الحقيقية ، قال Yoon Shi Yoon “أنا شخصٌ عاطفي جدًا. لست ذا دمٍ حار أو مثالي ، و أنا أستمتع بالتأمل.” ، مقارنًا نفسه بالألعاب النارية ، أضاف “شعلتي لم تنتشر بعد ، لكن ما يهم هو أنها تحترق.

الممثل تحدث عن تجربته في الظهور في برنامج “2 Days & 1 Night” حيث قال “لقد شعرت بالكثير من الضغط في البرنامج بسبب أنه كان يجب علي اظهار نفسي بالضبط كما كنت ، لكن ذلك الجانب من البرنامج ساعد تمثيلي كثيرًا. لا أعتقد أن الممثل يضمن حصوله على الحب من خلال إظهار [الجمهور] جانبه البارد فقط. نفسك الحقيقية تظهر في تمثيلك الخاص وتؤثر على أدوارك ، و أظن أن ذلك أصبح طبيعيًا لي حينما بدأت أتلقى الاعتراف كممثل جيد.

حول أهدافه المستقبلية ، Yoon Shi Yoon قال “أريد أن كون شخصًا مسؤولًا دائمًا. إنه من المهم المحافظة على عقلية تحمل المسؤولية لتكون ممثلًا جيدًا ، رجلًا جيدًا ، و ناضجٌ جيد.

Previous ArticleNext Article