الممثل Song Joong Ki في محادثاتٍ للعمل مع مخرج “A Werewolf Boy” مجددًا في فيلم خيال علمي

Song Joong Ki قد يعيد لم شمله مع مخرج فيلم ‘A Werewolf Boy’ في فيلمه القادم.

في ال18 من يونيو ، ممثلٌ من صناعة الأفلام شارك أن Song Joong Ki تقابل مؤخرًا مع المخرج Jo Sung Hee و أكد شفهيًا بأنه سيظهر في مشروع الفيلم القادم “Lightning Ship” (العنوان الحرفي). و في نفس اليوم وكالة الممثلBlossom جاوبت على التقارير و صرحت “لا شيء تم تأكيده بعد.”

“Lightning Ship” سيكون عودة المخرج بعد فيلمه الأخير “Phantom Detective”. تحت اسم “Space Project”في الأصل ، كان المخرج يخططُ للعمل على الفيلم بعد “A Werewolf Boy” و لكن انتهى بتأجيله إلى فيلم“Phantom Detective” عوضًا. فيلم الخيال العلمي سيستخدم الفضاء الخارجي كخلفية له وسيضم ممثلين من مختلف البلدان. و قد ذُكِر أن المخرج و Song Joong Ki قد التقيا ، و قد تحدث المخرج حول الفيلم و Song Joong Kiوافق على الظهور.

عمل Song Joong Ki و المخرج Jo Sung Hee مسبقًا سنة 2012 في فيلم “A Werewolf Boy” ، و الذي حقق 6.65 مشاهد. و هو يعتبر  الفيلم الذي أشهر Song Joong Ki. منذ ذلك ، الممثل حقق شهرته مرة أخرى مع الدراما الناجحة “Descendants of the Sun” و بعد ذلك قام بتصوير فيلم ‘Battleship Island’  و منذ زواجه من Song Hye Kyo ، الممثل لم يشارك في أي مشروع بعد.

من المقرر عرض فيلم “Lightning Ship” في النصف الثاني من السنة القادمة.

Previous ArticleNext Article