الممثل Ryu Jun Yeol يشرح لِمَ كان فيلم “Beleiver” صعبًا بالنسبة له

Ryu Jun Yeol شارك عن لماذا كان التمثيل صعبًا في آخر فيلم له “Beleiver”.

حيث قال الممثل “إن كنت قادرًا على التمديد في مسيرتي التمثيلية بسبب حيلٍ صغيرة ، فإن هذا الفيلم كان صعبًا لكونها لم تعمل. كان عليّ تمثيل شخصية هادئة و لا تعبر كثيرًا. لقد قمتُ بالتحضير [للدور] ، لكن خلال التصوير قال لي المخرج بحزم بأنني كنتُ أقوم بها بشكلٍ خاطئ ، لذا كان لدي انهيار عقلي.

و أضاف “السطور هي سلاح لجعل الممثل مرتاحٍ. إن كان هناك أسطر ، كنتُ سأستطيع تمثيل جزئي بسهولة ، لكن بما أنه كان بالكاد لدي أي أسطر ، كنتُ قلقًا عن كيفية التعبير عن مشاعري. لم أملك أي فكرة عن إما كنتُ أقوم بعملٍ جيد أو لا ، لكن كان هناك العديد و العديد من إشارات الموافقة ، و في يوم ، كان لدي تنوير. إن ظننتُ أنني مهتزٌ عاطفيًا ، أقوم دائمًا بالأخطاء ، و إن شعرت بأنني عاطفيٌ ، كان يوافق عليّ. إن Jo Jin Woong قام بإعطائي علامة الموافقة بعد تبادل المشاعر مع شخصيته وون هو ، عندها ذلك يعني أنني قمتُ بعملٍ جيد. كانت تلك أسعد اللحظاتِ.

عندما تم سؤاله عما يعنيه الفيلم له ، Ryu Jun Yeol شارك “ يحتوي السمّ في هذا الفيلم على معانٍ متعددة ، مثل الأشخاص الأقوياء ، والمخدرات ، وما إلى ذلك ، لكنني شعرت بقوة أنه كان يعني القتال وحيدًا. لذلك استطعت النظر في نفسي كثيرًا. تحتاج للقتال والفوز بنفسك لكي تكون سعيدًا و تستطيع لقاء أشخاص آخرين. وهذا ينطبق بشكل خاص على الممثلين مثلنا الذين يجتمعون مع العديد من الأشخاص طوال الوقت “.

Ryu Jun Yeol تحدث كذلك حول كونه ممثلًا يقلق حول العيش في الحاضر فقط. حيث قال “عندما أنظر لأعمالي السابقة ، لا أتذكر متى و ماذا فعلت. أنا أنظر للأمام فقط. أنا أقلق كثيرًا حول إطلاق الإنتاج ، و لكن حتى و إن لم ينجح ، خيبة أملي لا تبقى طويلًا. حتى و إن شعرت بالتوتر و القلق ، أنا لن أقوم بالتوقف. أريد أن أكون ممثلًا الذي يعمل بجدٍ لليوم بدون القلق حول النتائج.

Previous ArticleNext Article