مخرجا “?Are You Human Too” يعتذران على مشهد العنف بين Seo Kang Joon و Gong Seung Yeon

مدير الرئيسي Lee Gun Joon و مدير الإنتاج Cha Young Hoon لدراما Are You Human, Too?  من قناة KBS 2TV  شاركا بأفكارهما حول الجدل المتعلق بالدراما.

دراما Are You Human, Too? أصبحت موضع الجدل بمجرد بثها لأول مرة في ال4 من يونيو بسبب مشهدٍ عنيف حيث يقوم نام شين (يقوم بدوره Seo Kang Joon) بصفع حارسته الشخصية كانغ سو بونغ (تقوم بدورها Gong Seung Yeon) في الوجه.

كانغ سو بونغ تعمل كحارسة نام شين الشخصية و لكنها تقوم بأخذ صورٍ له بسرية كذلك لتبيعها. وعندما علم نام شين بالأمر ، هو قام برمي الكاميرا في الأرض و صفع وجهها. مما جعل الأمر أسوأ و تم الكشف أن الممثل لم يتظاهر ، بل في الحقيقة هو قام بصفعها حقًا خلال التصوير.

Lee Gun Joon قال “هي أُسس ، شخصية ، و قصة في الدراما. لقد كان مشهدًا ضروريا من أجل الأسس. لقد قمنا بإدخاله للقصة لأننا قد اضطررنا لجعله يهرب بعيدًا بعد التسبب بحادثة كبيرة. أظن أن [المشاهدين] قد شعروا بعدم الراحة بسبب هذا ، لكن المشهد قد أضيف من أجل هيكل الدراما.

أضاف Cha Young Hoon ” شيء واحدٌ أستطيع إخباركم به و هو أن ذلك النوع من مشاهد [العنف] لن يظهر مجددًا . لم أظن أن هذا النوع من الجدل سيحدث. لقد حاولنا إظهار قصة استغلال الأغنياء لقوتهم. لقد كان مشكل أساس شخصية نام شين ولم أفكر أننا سنتلقى هذا النوع من رد الفعل. أما حقيقة أننا جعلناه يقوم بضربها فعلًا. ذلك الجزء كان بالفعل خطئًا مني.

و أكمل “وجهة نظر المشاهدين هو أمر يجب عليَ أن أتقبله بكل تواضع. و هو شيء يجب أن أدركه و أعمل به. لقد كنتُ متفاجئًا من رد الفعل و هو جزءٌ لم أفكر به . لكن الأكثر الذي أتكلم حوله ، سيبدو كلامي كأعذار ، لذلك أنا آسف لخلق هذا النوع من المشاهد، تمنيت أن يستمتع المشاهدون به براحة ، و لكن هدفي لم يُحمل جيدًا. إن قمتم بأخذه بتلك الطريقة عند مشاهدته ، إذا سأعطي اهتمامًا أكبر ، و سأعترف بذلك بكل تواضع ، و سأحاول بجهد أكبر.

Are You Human, Too?” تعرض كل اثنين و ثلاثاء على الساعة 10 مساء بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article