الممثلة Han Seung Yeon و Rowoon عضو فرقة SF9 يتحدثان عن التمثيل معًا في دراما “About Time”

Han Seung Yeon و Rowoon عضو فرقة SF9 , يتحدثان عن العمل معًا في دراما “About Time” التابعة لقناة tvN.

في الـ17 من مايو ، عُقد مؤتمر صحفي من أجل الدراما القادمة “About Time” بحضور كل من Lee Sang Yoon , Lee Sung Kyun , Im Se Mi , Han Seung Yeon و Rowoon .

عضوة فرقة KARA السابقة هان سونغ يون قالت “ بدأت التمثيل أولًا و أنا ممثلة قديمة لكنني لا أظنني في وضعية تسمح لي بإعطاء النصائح لغيري بعد.

أكملت “ في البداية كنا نقول ‘ إن عملنا بجهد لتذكر الأسطر و عملنا على جمعها معًا و تكلما كثيرًا ، سنستطيع حينها الإستمتاع عند التصوير و سنكون سعداء ، نحن نتكلم كثيرًا حول التمثيل ، لذلك آمل أن ينظر له الجميع بشكل إيجابي.

في الدراما شخصية هان سونغ يون ستكون على علاقة مع شخصية Rowoon و الذي سيظهر كالأخ الأصغر لصديقتها , تعليقًا على علاقتهما الرومانسية ، ضحكت الممثلة و قالت “أنا دائمًا شاكرة لعلاقة الرجل الأصغر و الامرأة الأكبر .

Rowoon قال ” أظن أن هان سونغ يون تفهمني جيدًا . لا أعلم إن كان بسبب أنّ كلانا قام بتجربة العمل كمغنيين ، لكنها مراعية لي كثيرًا ، لذلك استطعت التمثيل براحة و أنا دائمًا ممتن لذلك.

ستحكي دراما “About Time” قصة امرأة Choi Michaela ( تلعب دورها لي سونغ كيونغ ) و التي لديها القدرة على رؤية أعمار الناس و رجل الذي يسمى لي دو ها ( يقوم بدوره لي سانغ يون ) الذي يستطيع إيقاف العد التنازلي لحياتها.

Previous ArticleNext Article