الممثلة Song Jae Rim, Song Yoon Ah و العديد إختاروا بعضهم كالسبب في إختيارهم لدراما “Secret Mother”

طاقم دراما SBS القادمة “Secret Mother” عبروا عن حماسهم للعمل معا.

في ال11 من مايو Song Jae Rim ، Song Yoon Ah ، Kim Tae Woo و Kim So Yeon قام ببث مباشر على Vlive

قال Kim Tae Woo ” لقد أحببت أن سونغ يون آه كانت مشاركة [ في الدراما ] و ثانيا أعجبت أيضا أن سو يون كانت ستقوم بها أيضًا . ” ثم قال مازحًا ” لكن في اللحظة التي سمعت أن سونغ جاي ريم سيقوم بها أيضًا أعدت التفكير قليلًا .

علقت Song Yoon Ah “ أظن ان كيم تاي وو قد أخطأ لكن كان هو أول من تلقى العرض ، لقد أخبروني أنه سيلعب دور زوجي لذا قلت أنه ممثل أردت العمل معه دائمًا.” أكملت قائلة ” إن النص يجعلني أشعر بالفضول سواء كان مرحًا ام لا. لكن بعد ذلك كنت سعيدة جدًا بإنضمام كيم سو يون .”

أضافت ” لقد رفرف قلبي قليلًا حين علمت أن سونغ جاي ريم سيقوم بذلك أيضا [تقصد الدراما] ، إنه وسيم لذلك كنت فضولية أيضا حول كيف ستكون الكيمياء بيننا بما أنه اصغر مني.

علق Song Jae Rim ” ترتيبي هو الثالث ، لذلك أنا أتعلم الكثير [ يقصد من الممثلين الأكثر خبرة ] أنا أتعلم من شغفهم المرتفع و تزويد نفسي. أنا أتلقى الكثير من الإلهام برؤية كيفية عملهم خلال التصوير و هذا يعطيني الكثير من التحفيز للعمل بجدٍ ، إن بيئة العمل جيدة .”

Kim So Yeon علقت “ ليس من الشائع وصف شخصيتان مختلفتان في دراما واحدة . لكنني سعيدة بأنني مُنحت الفرصة للمشاركة ، لقد إكتشفت من خلال الأخبار لكنني عندما علمت أن سونغ يون آه ستقوم بها قلبي فاض بمشاعر الرغبة بالعمل معًا.

Secret Mother” هي دراما غموض و إثارة تحكي قصة أم غامضة تدخل لبيت أم شغوفةٌ بتعليم إبنها.

سيكون العرض الأول لدراما “Secret Mother” ب12 من مايو على الساعة 8:55 مساءا بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article