تريلر – نظرة أولى على مسلسل Amy Adams المُنتظر “Sharp Objects”

نشرت HBO اليوم بعد عرض الحلقة الافتتاحية لـ Westworld أول فيديو ترويجي طويل للمسلسل القصير المُنتظر Sharp Objects والذي ستلعب دور البطولة فيه النجمة السينمائية المُرشحة 5 مرات للأوسكار Amy Adams.

Sharp Objects بالطبع هو مسلسل درامي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للروائية Gillian Flynn أشرف على تحويلها للتلفاز الكاتبة Marti Noxon بينما أخرج حلقات المسلسل المخرج Jean-Marc Vallée الذي عرفناه في أفلام عديدة مثل Wild وDallas Buyers Club وكذلك هو مخرج المسلسل  الناجح Big Little Lies. بجانب Adams المسلسل سيشهد حضور ممثلات أُخريات مثل Patricia Clarkson وEliza Scanlen والعديد من الممثلين الآخرين.

قصة الرواية تدور حول (كاميل بريكر) مراسلة لصحيفة في شيكاغو، تُكلّف بمهمة تغطية قصة مقتل طفلة في مدينة صغيرة في ولاية ميسوري، مسقط رأسها. (كاميل) جميلة جداً، ولكنها شابة قلقة وذات ماضي مضطرب فقد عاشت لفترة في مصحة عقلية لأنها حاولت ايذاء نفسها. رغم عدم رغبتها بالعودة إلى مدينتها، تعود لتغطية الجريمة وتعيش للمرة الثانية اضطرابات الطفولة والأسرة بشكل تدريجي لتكشف أسراراً فظيعة.

المسلسل من المنتظر أن يكون مسلسل قصير مكون من 8 حلقات فقط تنتهي القصة بنهاية الحلقة الثامنة ومن المنتظر أن يُعرض على HBO في وقتٍ ما من يوليو/تموز المقبل.

Previous ArticleNext Article