الإعلان الأول للدراما الكورية القادمة “Mistress”

Han Ga In, Shin Hyun Bin, Choi Hee Seo, و Goo Jae Yi قد أكدن بطولتهن للدراما القادمة “Mistress” من صالح قناة OCN

الدراما من نوع الإثارة و الغموض مأخوذة من السلسلة الأمريكية  “Mistresses.” تدور قصتها حول 4 نساء، مالكة مقهى، طبيبة نفسانية، أستاذة و سكرتيرة شرطة محاماة مع أسرار، علاقاتهم المعقدة مع الرجال، و قلقهم النفسانيّ بعد تورطهم في قضية قتل لقاتل متسلسل.

هان قا إن ستعود للشاشة الصغيرة بعد غياب لـ6 سنوات، ستقوم بدور جانغ سي يون، امرأة تعيش مع ابنتها كأرملة و عزباء بعد أن توفي زوجها في حادث سيارة منذ عامين. منذ ذلك الحين بدأت تتلقى اتصالات من متصل مجهول، و تبدأ حوادث غريبة تحدث معها.

شين هيون بين ستقوم بدور طبيبة نفسانية تدعى كيم أون سو. بعد أن تتجاوز حبيبها تلتقي بمريض إسمه سون هو و الذي هو إبن حبيبها السابق و يستطيع قراءة أفكارها. بعد أن يبدأ بالإشتباه بها، تبدأ بالشعور بالقلق.

تشوي هي سو ستقوم بدور هان جونغ وون، أستاذة ثانوية و زوجة شيف مشهور. بالرغم من حلمها بعائلة مثالية، تصبح قلقة بسبب مشاكل الحمل. بعد اقترافها لخطأ ذات ليلة، تصبح خائفة

قو جي يي ستقوم بدور دا هوا يونغ، سكرتيرة شركة محاماة تغيش لتحقيق طموحها. يومًا ما، زوجة حبيبها السابق تأتي لشركة المحاماة كزبونة و تلطب مساعدتها في العثور على دليل خيانة زوجها لها.

الدراما من مخرج  “Alone in Love” و “Valid Love,” و لكاتب  “Diary of June”و “Time Renegades”

الدراما ستعرض بعد “Children of the Lesser God

Previous ArticleNext Article