الإعلان الدعائي لفيلم “Avengers: Infinity War” .. استعد لتقول وداعا لهؤلاء الأبطال الخارقين

على الرغم من أن ميعاد طرح فيلم Avengers: Infinity War يوم 27 ابريل المقبل، ولكن الاعلان الدعائي الجديد يحمل الكثير من الاشارات حول ما يخبئه عالم الأبطال الخارقين.

ويعد فيلم Avengers: Infinity War هو الحدث الأكبر في عالم Marvel السينمائي إذ أنه يضم عددا كبيرا من الأبطال الخارقين، وعلى مدار السنوات الـ10 الأخيرة كانت تلك الشخصيات تظهر بشكل منفصل في أفلام قائمة بذاتها إلى أن توجت Marvel ظهورهم سويا في ملحمة Avengers: Infinity War.

وكان هناك الكثير من التكهنات حول مصير الأبطال الخارقين ومن هي الشخصيات التي سنودعها في تلك الملحمة ومفاجآت أخرى، ونجد أن الإعلان الدعائي حمل الكثير من الأدلة حول ما سيحدث لأقوى أبطال الأرض.

ويبدأ الاعلان الدعائي مع وصول سفينة فضاء فوق مانهاتن تحمل “ثانوس”، و حوار يدور بين “جامورا” ابنة الشرير “ثانوس” و”توني ستارك” تحكي فيه “جامورا” من هو والدها ولماذا يسعى لامتلاك أحجار انفنيتي التي تمكنه من تدمير الكون بسهولة.

ويستعرض الاعلان لقطات سريعة يظهر فيها “الرجل العنكبوت” و “الرجل الحديدي” ونشاهد أيضا الأرملة السوداء وكابتن أمريكا وهم يتجهون إلى واكاندا المكان الأكثر امانا للاختباء وهناك يلتقون بـ “الفهد الأسود”.

الاعلان الدعائي يرصد أيضا تحالف المنتقمون وحراس المجرة لمحاولة القضاء على قوة “ثانوس” التي تسعى لخراب العالم وهذا يعني أنه لابد أن تنتهي العداوة بين “كابتن أمريكا” و “الرجل الحديدي” ويجب على “رودي” ألا يحمل مشاعر سيئة تجاه “فالكون” أو “فيجن” أو “كاب”.

“النهاية قريبة وعندما أقوم بها فإن نصف البشرية سيظل متواجدا” بهذه الكلمات تحدث “ثانوس” قبل أن نشاهد ممسكا برأس “ثور” مما يجعل البطل الخارق يصرخ في عذاب، ويبدو الأمر وكأن الجمهور سيقول وداعا لـ “ثور” هذه المرة.

وبعد صراخ “ثور” مباشرة نجد حربا قويا يجتمع فيها جميع الأبطال الخارقين ومن ثم نشاهد “دكتور سترينج” وهو يصرخ بشدة ويبدو أن الخسارة لن تقف عند هذا الحد، إذ نشاهد “ثانوس” يقول لـ “الرجل الحديدي” أتمنى أن يتذكرونك ونشاهده هو يسقط خلال المعركة الكبيرة.

ويختتم الاعلان مع مواجهة مباشرة بين “ثانوس” و”كابتن أمريكا” ولا علم من سيتغلب على الآخر في النهاية.

Previous ArticleNext Article