تريلر مطول للموسم الخامس من المسلسل الكوميدي Silicon Valley

نشرت HBO مؤخراً تريلر مطول للموسم الخامس من المسلسل الكوميدي الناجح Silicon Valley مؤكدين على تاريخ 25 مارس/آذار الحالي كموعد لعودة المسلسل وعرض حلقات الموسم الخامس.

الموسم الجديد يبدو أنّه سيشهد توسعة في فريق العمل لأن ريتشارد ورفاقه متأخرين كما يبدو وبالطبع المشاكل ستلاحق ريتشارد ومشروعه الجديد في كل مكان، بينما على الجانب الآخر مازال غافين يحاول قيادة هولي والتنافس في عالم التكنلوجيا.

الموسم الجديد سيشهد غياب لأحد أبطال المسلسل على مدى المواسم الماضية T.J. Miller الذي غادر طاقم المسلسل مع نهاية الموسم الرابع وأصبح من ماضي المسلسل ولكن على الجانب الآخر يبدو أننا سنرى المزيد من شخصية جيان يانغ في الموسم الجديد.

Silicon Valley وكتابه مازال لديهم الكثير ليقدموه إذا ما ركزوا بشكل معين على طريقة التعاطي مع الأحداث وحاولوا بجهد أن لا يكرروا أنفسهم كما حدث سلفاً في المواسم الماضية، هنالك أفكار ممتازة حملها المسلسل خلال فترة عرضه ولكن أحياناً عابه طريقة المعالجة المتكررة فيرى المشاهد نفسه في نفس الدائرة يُكرر ما شاهده سابقاً، نأمل أن نرى موسم خامس مميز فبكل الأحوال يبقى Silicon Valley أحدأفضل مسلسلات الكوميديا على مدار الموسم التلفزي.

Previous ArticleNext Article