joy شاركت لماذا قررت التمثيل في ”The Great Seducer” وأفكارها حول حب الشباب

في المؤتمر الصحفي لدراما MBC القادمه “ The Great Seducer” تحدثت جوي من ريد ڤيلڤت عن دورها الأساسي في الدراما.

جوي قالت: ” هذه درامتي الثانيه والمنتجه أيضاً من قناه MBC بعد “The Liar and His Lover”

وواصلت: “أنا تملكني بعض التردد لأني لا أملك تجربه كافيه فيه هذا المجال. لكن عند قرائتي للسيناريو ظننت أن شكلي العام و عمري مناسب للقيام بدور شابه في العشرين. لذلك ظننت أني بإمكاني تقمص شخصيه تي هي لو وضعت بعض الجهد فيها. “

جوي أضافت أنها أعدّت الكثير لشخصيتها في الدراما وقالت: “أنا أستمر بالتفكير في ماذا ستقول تي هي و ماذا ستظن في موقف ما”.

منذ أن دراما “Tempted” تتمحور حول حب الشباب , جوي سُألت عن رأيها عن “حب في عمر العشرينات ” , ردت جوي:“أظن أنه عدم المعرفه أنه حب في بدايته لكن يجعلك تتطلع أنه يكون حب حقيقي “.

جوي عبّرت عن تفاؤلها في الدراما و جمال الشباب. حيث قالت: ” أنا لازلت لا أعلم الكثير , لذلك أنا خائفه , لكن أنا أستكشف الأشياء شيئًا فشيئًا وأظن أنني سأجد المتعه والفائده خلال استكشافي.

هذا العمر هو العمر الذي بإمكان تجربة أشياء لن أستطيع أبدًا تجربتها لاحقًا , أنا أحاول جاهده لإظهار هذه المشاعر الشبابيه”.

جوي أيضاً شاركت أرائها في تجربة بطولة دراما على قناة عامه. حيث قالت:” أنا أحاول أن لا أفكر كثيرًا في حقيقة أنها قناه عامه. المهم أكثر هو أنني أقوم بعمل جيد. أنا أحاول وضع حقيقة بطولتي لدراما في قناه عامه خلف ظهري والتركيز فقط على القيام بعمل جيده مع الطاقم الذي أحب”.

دراما ” Tempted” هي دراما مأخوذه من الرواية فرنسيه “Dangerous Liaisons” والتي تحكي عن قصة أربعة طلاب كلية يمارسون لعبة خطيره في الحب والإغواء. أول عرض للدراما سيكون في 12 مارس الساعه العاشره مساءًا.

الخبر السابقالخبر التالي