تريلر – مسلسل Santa Clarita Diet عائد هذا الشهر على نتفليكس

نشرت Netflix مؤخراً التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل الكوميديا الناجح Santa Clarita Diet والذي من المنتظر أن تتوفر حلقات موسمه الثاني في الـ23 من مارس/آذار الحالي.

المسلسل في موسمه الأول عرّفنا على عائلة (هاموند) الذين يعملون في مجال العقارات في ضواحي سانتا كلاريتا في كاليفورنيا ويعيشون حياة هادئة نوعاً ما حتى تتغير حياتهم وتنقلب رأساً على عقب عندما تنقلب الأم فجأة إلى ”زومبي“ نوعاً ما حيث باتت تتغذى على لحوم البشر ولكن هذا التغير يُغير حياتهم ليجعلها مليء بالاثارة والأحداث الكوميدية التي لا تنتهي.

المسلسل حقق نجاح جيد جداً في موسمه الأول وكان حصل على التجديد بشكل سريع، بالطبع ذلك يعود بشكل كبير لتواجد اسمين كبيرين جداً كأبطاله هما Drew Barrymore وTimothy Olyphant الذين قدما أداء رائع جداً وكانت بينهم كيمياء عالية جداً.

الموسم الثاني كما يبدو سيكتشف المزيد من القصص والتفاصيل حول حالة شيلا بالاضافة إلى استمرارية المعاناة وبالطبع يمكننا تخمين أن عمليات القتل لن تتوقف قريباً.

حتى الـ23 من مارس/آذار الحالي، شاهدوا التريلر وابقوا على اطلاع وإذا كنتم لم تشاهدوا المسلسل من قبل فننصحكم أن تأخذوا وقتكم بقراءة هذه المقالة التعريفية ثم اذهبوا لمشاهدته فمن المؤكد أنّكم ستقضون وقتاً ممتعاً.

الخبر السابقالخبر التالي