ABC تجدد أحد مسلسلاتها الجديدة وتلغي مسلسل آخر

أعلنت ABC قبل قليل رسمياً تجديد مسلسل الدراما الجديد والناجح The Good Doctor لموسم ثانٍ من المتوقع أن يعرض في وقت ما من خريف العام الحالي.

هذا الخبر يأتي بعد اعلان القناة عن الغاء مسلسل الدراما والفانتازيا Once Upon a Time الذي تعرض لتغيير كبير نهاية الموسم الماضي ولكن يبدو أنَّ ذلك التغير لم يخدمه بشكل جيد على العكس فتواجد The Good Doctor خدم جدول القناة بشكل كبير جداً رافعاً ارقام المشاهدة بشكل كبير جاعلاً ليلة عرضه ليلة مهمة في جدول القناة.

The Good Doctor تدور قصته حول جراح شاب يعاني من مرض التوحد ولكنه يمتاز بذكاء عالي جداً يجعله جراح ممتاز، يتم تعيينه في أحد مستشفيات الأطفال المرموقة، المسلسل بالطبع يأتينا من David Shore الرجل الذي سبق وقدم لنا الدراما الطبية الناجحة House والذي يواصل نجاحه في هذا المسلسل بشكل كبير.

ادارة القناة عبرت عن سعادتها الكبيرة بما يقدمه المسلسل وبنسب المشاهدة والأرقام التي يحققها المسلسل وقالوا أنّهم يتطلعون لرؤية المزيد والمزيد من هذا المسلسل في السنوات القادمة وأنّ المسلسل استطاع في وقتٍ قصير أن يُثبت نفسه ليُصبح حجر أساس في جدول القناة.

على الجانب الآخر عبرت القناة عن فخرها بما قدمه Once Upon a Time خلال السنوات السبعة الماضية حيث شكروا طاقم المسلسل وتمنوا لهم كل التوفيق في حياتهم المهنية.

بالطبع كِلا المُسلسلين مازال مستمر في عرض حلقاته بشكل اسبوعي على القناة، حيث من المتوقع أن تُعرض الحلقات الأخيرة للمواسم الحالية في وقتٍ لاحق من مايو/آيار المقبل.

بدأت نهاية الموسم التلفزي تقترب وبدأت معها صدور اخبار التجديد والالغاء، سنسمع المزيد من هذه الأخبار في الأسابيع القليلة المقبلة، بالطبع سنُغطي تلك الأخبار أولاً بأول هنا لذا ابقوا على اطلاع.

الخبر السابقالخبر التالي