Jennifer lawrence توضح حقيقة مواعدتها لـ Brad Pitt

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بوجود علاقة عاطفية بين الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس والممثل الأمريكي براد بيت وأن الثنائي يتواعدان.

وحول ما تردد قررت لورانس توضيح بعض الحقائق خلال حوارها في برنامج Watch What Happens Live وصرحت بأن ليس لديها أدنى مشكلة مع تلك الشائعات التي تفيد بمواعدتها الممثل الأمريكي حتى لو لم تكن صحيحة.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما: التقيت ببراد مرة واحدة وكانت في عام 2013، لذا يعد الأمر عشوائيا، و انتشار أخبار حول العلاقة بين القيل والقال شيء مضحك حقا، ولكن نحن لسنا في عجلة من أمرنا لنفي الأخبار الزائفة”.

وتطرقت لورانس للحديث حول انفصالها عن المخرج دارين أرونوفسكي بعد عام من المواعدة وتقول لورانس: عقب الانفصال كنت أشعر بالحزن كثيرا وتحدثت إلى صديقتي إيمي شومر حول هذا الأمر”.

وأضافت الممثلة الأمريكية أن إيمي شومر حاولت التخفيف عنها بسبب ما كانت تعانيه قائلة: في اليوم التالي تلقيت باقة زهور ومرفقة بكارت مكتوب عليه أنا آسفة حقا لسماعي انكي ستموتين وحيدة..مع حبي إيمي”.

وعلى الرغم من أن سبب انفصال لورانس عن أرونوفسكي لا يزال غير واضحا، إلا أن لورانس قد كشفت عن بعض تفاصيل انفصالها عن مخرج Mother! مؤخرا، واعترفت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بأن الآراء السلبية التي طالت فيلمها الأخير Mother!، أثرت بشكل سيء على علاقتها العاطفية مع المخرج دارين أرونوفسكي.

الخبر السابقالخبر التالي