وكالة الممثل Lee Joon تكشف أنه كان له أعراض اضطراب الهلع سابقًا + ستتخذ إجراءات قانونية

شاركت وكالة لي جون Prain TPC  المزيد من التفاصيل استجابةً على التقارير الخاطئة

الوكالة كشفت أنهم زاروا قاعدته في 13 فبراير و مجددًا أكدت “التقارير كلها خاطئة، لي جون لم يُصب معصمه بنفسه و لم يدخل برنامج “المخيم الأخضر”

” نتيجة لهذه التقارير الخاطئة، شعرنا بالحاجة لمشاركة الوضع الخاص بـ لي جون بالضبط. هذا لم يُكشف عنه من قبل حتّى، لكن لي جون كان لديه أعراض اضطراب الهلع أثناء مسيرته في التمثيل. لقد كان صعبًا في ذلك الوقت مع تجنيده، لكنه جُند طوعًا بسبب إرادته القوية للتغلب عليه. مع طريقة التفكير هذه، هو عمل على التغلب على هلعه بطريقة إيجابية، تلقى شهادة التميز على استكمال التدريب العسكري الأساسي في المقام الأوّل “

“لكن، بالرغم من إرادته، الأعراض مؤخرًا تفاقمت، و من خلال الدعم النشط لقاعدته العسكرية، هو يقوم بكلا العلاج و خدمته العسكرية”

الوكالة فسّرت ” ليس من المناسب الكشف عن الأمور الشخصية، و لا سيما مرض جندي أثناء الخدمة، لكن نحن نشارك هذا الأمر من أجل عدم الإبلاغ عن الأخبار الخاطئة بعد الآن. و هو أيضًا رد للمعجبين الذي صدموا بالشائعات و أردوا معرفة وضع لي جون الحالي”

كما قد تكونوا على علم، يمكن أن تتفاقم الإضطرابات النفسية بسبب وسائل الإعلام و الجمهور، لي جون تأذى بشدة بسبب الأخبار الخاطئة، و طبيبه قال أنّ هذا قد يؤثر على علاجه”

لي جون حاليًا يعمل بجهد للقيام بجميع واجباته العسكرية. نحن نطلب الإمتناع عن نشر المقالات المتعلقة بهذا الأمر بعد اليوم حتى يتمكن لي جون من التعافي بشكلٍ جيد و عائلته و معجبيه لن يتضرروا بعد الآن، و إذا لزم الأمر، نحن نخطط لإتخاذ إجراءات قانونية مناسبة بشأن التقارير الخاطئة و التعليقات الإضافية في المستقبل التي قد تضر حياة لي جون العسكرية و تعافيه”

” شكرًا على القلق، نتمنى لكم عطلة سنة قمرية سعيدة”

Previous ArticleNext Article