تريلر الموسم الثاني من مسلسل Genius يفصح عن موعد عرضه

قامت قناة National Geographic بنشر أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من مسلسل الدراما الأنثولوجي Genius، الذي سيحكي عن حياة الرسام والفنان التشكيلي الإسباني بابلو بيكاسو. يذكر أن الموسم الأول ركز على العالم الفيزيائي العبقري آينشتاين حيث لعب دوره الممثل القدير جيفري راش.

Genius هو مسلسل دراما أنثولوجي كل موسم منه يركز على شخصية من العباقرة في التاريخ ويأخذ حيز معين ليسرد قصص من تاريخ هذا الشخص. المسلسل أصبح أفضل برنامج عرضته قناة National Geographic في تاريخها، حيث تم مشاهدته من طرف 45 مليون مشاعد على مستوى العالم بالإضافة إلى ترشيحات لجائزة الإيمي في عدة فئات منها أفضل مسلسل قصير وترشيح كأفضل أداء للممثل جيفري راش.

دور البطولة سيكون للممثل الإسباني أنتونيو بانديراس الذي سيتقمص شخصية بيكاسو لكن لفترة زمنية محددة وذلك من أربعيناته حتى وفاته، فقد تم تقسيم الموسم إلى ثلاث فترات زمنية من حياة الفنان الإسباني حيث سيتم التركيز على الأحداث المهمة التي وضعته على مسار لكي يصبح مؤسس الحركة التكعيبية في فن الرسم. الممثل أليكس ريتش سيتقمص دور بيكاسو الشاب.

خلال جلسة ترويجية للمسلسل في المؤتمر الشتوي لرابطة نقاد التلفزيون، أعرب منتج المسلسل عن رغبة القائمين على المسلسل في استكشاف شخصية ”عبقرية“ أنثوية في الموسم القادم من المسلسل على سبيل التنويع، ويأمل أن يحدث ذلك في حالة ما استمر المسلسل لما بعد هذا الموسم.

أعلنت القناة أيضا أن المسلسل سيعرض في الـ24 من أبريل/نيسان وانه سيتكون هذا الموسم من 10 حلقات.

Previous ArticleNext Article