James Franco ينكر إدعاءات تحرشه بـ آلي شيدي وأخريات

أنكر الممثل الأمريكي جيمس فرانكو ادعاءات سوء السلوك الجنسي التي وجهت له من قبل الممثلة الأمريكية آلي شيدي وعدد من الممثلات الأخريات عبر موقع Twitter.

ووفقا لما ذكره موقع The Guardian، فوجئ الممثل الأمريكي عقب انتهاء حفل جولدن جلوب وفوزه بجائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي /كوميدي عن دوره في The Disaster Artist بتعرضه لانتقادات نظرا لارتدائه شارة مبادرة Time’s Up التي تدعو للحد من التحرش والاعتداءات الجنسية في هوليوود خلال الحفل.

وعبر موقع Twitter وجهت الممثلة الأمريكية لـ فرانكو اتهامات بالتحرش الجنسي بها أثناء إخراجه اثنين من أفلامها.

ولدى سؤاله عن تلك الادعاءات صرح الممثل البالغ من العمر 39 عاما لبرنامج The Late Show بأن تلك الادعاءات ليس لها أساس من الصحة وقال فرانكو: “لم تتسن لي الفرصة لرؤية ما نشر عبر Twitter ولكن سمعت عن تلك الأشياء، في البداية لا أعلم ماذا فعلت لآلي شيدي، قضيت وقتا ممتعا برفقتها عندما كنت أخرج مسرحية The Long Shrift ، لدي احترام كامل لها ولا أعلم لما هي غاضبة الآن لا يمكن أن أتحدث نيابة عنها”.

وأضاف: “بالنسبة للأخريات، فأنا أتحمل مسئولية ما أفعله دائما، وعندما أشعر بأن هناك شيء خاطئ لا أتردد في إصلاحه، وأدعم تماما أن أصبح هناك أشخاص يتحدثون عما يعانون منه، لم يكن هذا الخيار متاحا من قبل، لا أريد أن أجعلهن يصمون بأي حال من الأحوال، أعتقد أن هذا شيء جيد”.

الخبر السابقالخبر التالي