Christian Bale – أشعر بالعار لمشاركتي في فيلم Terminator: Salvation

نادرا ما يقدم الممثل البريطاني كريستيان بيل أدوارا سيئة، ورغم ذلك فإنه لا يجد حرجا في الاعتراف بندمه على بعض التجارب السينمائية.

وخلال حواره في البرنامج الإذاعي the Happy Sad Confused podcast، كشف الممثل البريطاني عن ندمه لبطولة فيلم Terminator: Salvation الصادر عام 2009 وشعوره بالأسف لخوض هذه التجربة التي يعتبرها بمثابة خطأً هائل.

وقال بطل Backseat: رفضت المشاركة بالفيلم 3 مرات، فعندما شاهدت الجزء الأول من السلسلة كنت مندهشا للغاية، وكذلك الجزء الثاني وعندما عرض علي المشاركة في الجزء الثالث كان من المقرر أن يكتبه جوناثان نولان ولكنه انسحب من أجل مشروع آخر كما عزف عدد من الكتاب أيضا عن المشاركة، لذا لم يخرج الفيلم كما كان متوقع له”.

مضيفا: كنت أعتقد أننا سنعيد بناء السلسلة من جديد ولسوء الحظ لم يحدث هذا واعتبر هذا العمل بمثابة نقطة سوداء في مسيرتي المهنية.. أشعر بالعار لهذا الأمر”.

وأشار بيل إلى أن العناد كان واحدا من أسباب قبوله للدور نظرا لأن هناك العديد من الأشخاص كانوا يعتقدون أنه لا يجب أن يؤدي هذا الدور وكان يفكر في الأمر نفسه، ولكن عندما بدأ العديد منهم في التعبير عن ذلك الأمر قرر أن يتحدى الجميع واتخذ هذا القرار”.

كما شهد تصوير الفيلم مشادة كلامية عنيفة بين بيل ومدير التصوير شين هرلبوت، وحول هذه الواقعة يقول الممثل البريطاني: تعلمت الدرس جيدا مهما كنت أفقد أعصابي في أحد المشاهد لا يجب أن أتصرف بهذه الطريقة بالطبع أشعر بالأسف حيال هذه الواقعة”.

وسيصدر لـ بيل فيلم Hostiles يوم 19 يناير الجاري، كما يصور الممثل البريطاني حاليا مشاهده في فيلم Backseat الذي يجسد فيه دور ديك تشيني النائب المثير للجدل للرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

الخبر السابقالخبر التالي