أخبار نجوم هوليود

Christian Bale يكشف نظامه الغذائي لزيادة وزنه 40 كيلو في Backseat

لا يخشى الممثل البريطاني كريستيان بيل إجراء تحولات جذرية على وزنه سواء بالزيادة او النقصان من أجل تجسيد أدوارا مختلفة، وهذا ما فعله مع فيلمه الأخير Backseat حيث اضطر بيل لزيادة وزنه نحو 40 كليو جرام من أجل تجسيد دور ديك تشيني النائب المثير للجدل للرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

وخلال حواره مع مجلة Yahoo، كشف الممثل البريطاني عن نظامه الغذائي الذي ساعده للوصول إلى زيادة الوزن المطلوبة وقال بيل مازحا: تتناول الكثير من الفطائر والكعكات..تتناول كل ما هو مفيد هذا ما يجب أن تفعله”.

أما فيما يتعلق بمظهره الخارجي يقول الممثل البالغ من العمر 43 عاما: لقد كان مجهود لا يصدق لتجسيد “تشيني” في مراحل عمره المختلفة، كانوا يحلقون شعري كل يوم ويصبغون حاجبي باللون الأبيض، وكنت أخشى أن لا ينمو حاجبي مرة اخرى، وكانت زوجتي تطمئنني”.

ويشارك إلى جانب بيل في فيلم Backseat إيمي أدامز التي تجسد شخصية زوجته “لين تشيني” و الممثل الأمريكي ستيف كارل في دور “دونالد رامسفيلد” وزير الدفاع الأمريكي الأسبق، و ليزا جاي هاملتون التي تجسد وزيرة الخارجية السابقة “كونداليزا رايس”، وسام روكويل في دور “جورج بوش”.

وعن تلقيه ردود أفعال إيجابية حول اعماله يقول الممثل البريطاني: انا سعيد حقا بتلك الإشادات ولكنني لا أبحث عن الاهتمام..أريد فقط أن أصنع أفلام رائعة”.

وتابع بيل: أنا لست شخصا يحب جلب الانتباه، أعشق أن أرى الجمهور يستمتع بأعمالي ولكنني في نهاية الأمر انسان لا أسعى أن اتواجد في دائرة الضوء وأستمتع كثيرا بالتمثيل لأنه يحولني لشخص آخر.

الخبر السابقالخبر التالي