الممثلة Jung So Min تتحدث عن الفرق بين التمثيل مع زميليها Lee Min Ki و Lee Joon

الممثلة جونغ سو مين (Jung So Min) جلست في مقابلة في 11 ديسمبر للتحدث عن دورها في دراماBecause This Is My First Life لقناة tvN.

بعد أن نالت جونغ سو مين شهرة كبيرة على دورها في دراما Father Is Strange لقناة KBS 2TV انضمت مباشرة إلى Because This Is My First Life وكلاهما كانتا ناجحتين وهو الأمر الذي تقدره جونغ سو مين.

قالت جونغ سو مين: “الكثيرون أحبوا حقًا التفاعل بيني وبين لي جون (Lee Joon) في الدراما السابقة Father Is Strange لذلك قلقت لأن عملي التالي Because This Is My First Life كان دراما رومانسية أيضًا”، وأضافت أنها أرادت شكر المشاهدين على محبتهم لدراما Because This Is My First Life أيضًا.

ولأنها ظهرت في دور البطولة في دراماتين على التوالي مما جعلها تشعر أن عام 2017 طويل وقالت: “بينما كنت أعمل على دراماتين صدر فيلم لي وأثناء ذلك ظهرت في دور ضيف شرف في فيلم آخر، لذلك رغم حدوث هذا في نفس العام إلا أني شعر أن هذا العام طويل للغاية مما جعلني أتساءل لماذا تأخرت نهاية العام”.

وحيث أن جونغ سو مين عملت مع لي جون في Father Is Strange وكذلك مع لي مين كي (Lee Min Ki)في درامتها الجديدة، كشفت أنها كانت تمزح مع لي جون لأنها كان أكبر منها بعام واحد فقط وأوضحت: “لقد ساعدني كثيرًا في البداية حين تقابلت الشخصيتان النشيطتان، ومن ناحية أخرى لي مين كي لديه خبرة أكبر، وشعرت أن الأقدم مني في التمثيل هو أقدم لسبب ما”.

ووفقًا للممثلة كان لي مين كي شخصًا تعتمد عليه، فقالت: “في البداية كانت هناك أجزاء لم يشعرني نام سي هي (يؤدي دوره لي مين كي) بأنه إنسان، لكن عند توقف التصوير كان يعتني بي ويضعني أولاً مما يجعلني أتساءل إن كان على سي هي فعل هذا. كان مريحًا لي التمثيل معه ومع مرور الوقت فهمت بوضوح ردة فعله عندما أفعل أمرًا ما”.

وعندما سئلت جونغ سو مين ما إذا كانت تتوقع تلقي جائزة في حفلات جوائز نهاية العام ردت مازحة أنها تتوقع ذلك وأكملت: “إنني أمزح”، وكانت أمالها عالية بشأن أعمالها وليس الجوائز وأضافت: “إن استطعت تلقي جائزة فأود أن تكون جائزة أفضل ثنائي مع لي جون“.

Previous ArticleNext Article