الممثلة Jung Ryeo Won تتحدث عن الجهد الذي بذلته في “Witch’s Court”

الممثلة جونغ ريو وون (Jung Ryeo Won) جلست في مقابلة وناقشت درامتها الأخيرة Witch’s Court التي انتهت في نوفمبر.

أدت الممثلة في الدراما دور مدعية موهوبة وقوية اسمها ما يي دام وهي عضوة في فريق مهام خاصة ضد جرائم الاعتداء الجنسي.

واعترفت جونغ ريو وون أنها كانت متشككة بشأن أداءها لعمل جيد قبل أن تبدأ تصوير الدراما، ورغم قلقها صورت شخصيتها بسلاسة وتلقت الثناء من رئيس إنتاج الدراما أيضًا، وأضافت: “استطعت أن أمثل الشخصية التي أردت أن أجربها حقًا، وكانت ردود أفعال المشاهدين إيجابية وهذا ما زيّن الأمر”.

وتحدثت جونغ ريو وون أيضًا عن  عبارة “المقامرة بكل شيء” والتي تعني أنها قدمت كل ما لديها في هذه الدراما فأوضحت: “تساءلت مؤخرًا ما إذا كنت سأستمر في التمثيل، وتساءلت ما إذا تم نسياني مع تقدمي في السن، وكنت منزعجة من أن يأخذ شخص ما مكاني فالدراما والبرامج تجري أسرع من قبل كما تعلم؟ وبينما يحدث ذلك كنت أستمر في التراجع، وظهرت في Witch’s Court وأنا أفكر بأني لا أستطيع العودة”.

وأقرت الممثلة أنها كانت مرتعبة من أداء دور المدعي، فالأسطر كانت صعبة وهي كانت قلقة بشأن الانغماس في شخصيتها، واعتقدت أن الناس قد يضحكون عليها إذا تحدث بالمصطلحات القانونية وأصبحت تخشى الكاميرات التي كان يجب أن تعتاد عليها وخصوصًا بعد ترسيمها في عام 2000 واعترفت: “فكرت في الهرب مرات كثيرة”.

ورغم العوائق اختارت لنفسها التفكير بـ “إذا كان الجو ممطرًا فلا تجبر نفسك على محاولة تجنبه ولكن تبلل به”، مما جعلها تشعر براحة أكبر، وبفضل زملاءها الممثلين وفريق الإنتاج استطاعت التمثيل براحة وأصبحت أكثر ثقة في منتصف التصوير، وتلقت أيضًا ردود فعل إيجابية من المشاهدين.

وقالت جونغ ريو وون: “أشعر أني بذلت طاقة عام كامل في ثلاثة أشهر من التصوير”، وكشفت أنها تخطط لقضاء ما تبقى من ديسمبر مع أصدقائها المقربين وتتمنى تلقي جائزة الشعبية في حفل جوائز نهاية العام، وعندما سئلت لماذا أجابت:” جائزة الشعبية تقدم من المشاهدين وليس الحكام، أريد أن أتلقى جائزة الشعبية ليس للممثلة جونغ ريو وون بل لشخصية ما يي دوم“.

Previous ArticleNext Article