قائمة أفضل 8 ممثلون لعبوا أدوارا شريرة لعام 2017

لقد استمر ظهور  الأوغاد الجديرون بالحب مثل هؤلاء، والمتمردين الذين يساء فهمهم، والخصوم ذوي الكاريزما القوية. القائمة استمرت بالزيادة، لذا فيما يلي قائمة أفضل 8 المتمردين في الدراما الذين سيستمرون في تصدر القائمة حتى عام 2018م.

Song Dae Whee من دراما School 2017 — الممثل Jang Dong Yoon

البطلان الرئيسان لدراما “School 2017” كانا في خضام حرب منذ بداية الدراما حتى أصبح هناك بطل رومنسي وبطل سئ. بالتأكيد كان Song Dae Whee السئ بين الاثنين وبالرغم من ذلك فقد غير موقفه في النهاية.

بوجه مثل الملاك، Song Dae Whee هو الطالب المثالي والرجل الجيد لحبيبته، وبذلك يصور طيبته ودفئه مع من حوله، ولكن من ورائهم يبدو بانه لا يأبه بفعل أي شى من أجل أن يحصل على مراده.

ربما الشئ الذي يشوشنا في شخصيته هو سلوكه وكيف يبدو بعيدًا عن الصورة التي تشكلت في أذهاننا. دائمًا السيء يكون هادئًا.

Bi Ryum من دراما Bride of the Water God— الممثل Gong Myung

فلقد كان دوره Bi Ryum ملك السماء؛ إنه جميل وجذاب ولكنه غيور وطفولي فكان مثل العدو في دراما “Bride of the Water God”. فقد كان يخطف البطلة ليحظى بتقدم أو يستلقي ويحدث اضطرابًا إنه صانع للمشاكل حقًا. ولكن انجذابه ل  (Moo Ra (Krystal كان بمثابة الكاشف الحقيقي لشخصيته، لذا اللحظات الطريفة لا يمكن أن تنسى.

CEO Hoo Ye من دراما Bride of the Water God — الممثل Im Joo Hwan

هذا الفتى لعب دور الأساس في الدراما كاملة. هل هو مدير محبوب وغريب في نفس الوقت؟ هل هو شرير في لحظات الغضب ومجرم قاتل؟ هل هو كلاهما؟ لا أحد يعلم؟ الشئ الوحيد الذي نعلمه بغض النظر عن تلقيبه بالشرير من قبل باقي الشخصيات هو أن هذا الوجه لا يشعرنا بالخطر وربما هذا السبب الذي جعلنا ننسى ميل شخصيته إلى مطاردة البطلة So Ah (الممثلة Shin Se Kyung) والتجسس عليها عندما كانت تقضي وقتًا رومانسيًا مع الأبطال الآخرين. ربما هذا رومانسي بعض الشئ… انظروا إلى تعابير وجه.. بل هو كذلك!!

Black من دراما Black — الممثل Song Seung Heon

كان دور الممثل Song Seung Heon هو قابض الأرواح، من الطبيعي أن شخصية Black (دوره في الدراما) لا تتعاطف مع أحوال البشر. لذلك خلال الدراما كان يقضي معظم وقته في منع البطلة Go Ara (بدور Kang Ha Ram) من حماية حياة الأشخاص الذين تعلم بقرب وفاتهم. في الحقيقة إن رؤية البطلين محبطة عندما يتنافسان في جانبين مختلفين، وبالطبع Black يفتقر إلى الرحمة والشفقة في البشر ولكنه كلما ازداد اهتمامه ب Ha Ram يصبح لطيفًا أكثر وتزداد جاذبيته. لقد كان الأمر ممتعًا بمشاهدة Song Seung Heon في هذا الدور.

Cha Min Ho من دراما Defendant — الممثل Uhm Ki Joon

Cha Min Ho إنه الشر بعينه، الشاب الثري الذي يستغل ثراءه في ارتكاب الجرائم. لم يتمقص شخصية أخوه الذي قتله وحسب ولكنه يستخدم هويته الجديدة في ارتكاب جرائم أكثر. إنه حقير ولئيم وينجو من جرائمه بغمضة عين، ولكن علاقته مع ابن اخيه و Yeon Hee (زوجة اخيه الذي يدعي أنه هو) تظهر لنا الجانب الإنساني والضعيف منه حيث لا نعلم هل نكرهه أم نحبه؟

Ban Ryu Rang من دراما Hwarang —الممثل Do Ji Han

جميع الممثلون في Hwarang كانو وسيمون. لن تغير حقبة Silla من الأمر شيئًا، نحن نسامح Ryu Rang بالطبع لقد كان مغرورًا وعدوًا للأبطال في بداية الدراما. ولكن مع سير الأحداث يصبح شريرًا أكثر فأكثر لأن سيد والده Park Young Sil كان يستخدمه دمية له (الرجل الأكبر سلطة في Silla وقريب الملكة الحالية)، ولكن تصرفاته الخفية التي جعلت الأبطال يقعون في مأزق يشعرنا بالإحباط حيث يفعل ذلك بسبب طمعه الشخصي وذلك يبعده كليًا عن السياسة ولكننا نرى ذلك الجانب البرئ منه عندما يتعلق قلبه ب Soo Yeon وهي أخت عدوه الصغيرة (الممثلة الجميلة Lee Da In).

Gong Soo Chang من دراما Two Cops — الممثلان Kim Sun Ho and Jo Jung Seok

Gong Soo Chan جذاب بالنسبة للناس الذين يحبون الغمزات والابتسامات المكلفة، إنه ليس شريرًا بمعنى الكلمة ولكنه يكذب على الآخرين ويتصرف بأنانية. إنه محتال قضى وقتًا في السجن ولكنه استمر في الاحتيال بعج خروجه يقضي وقته مع زملائه المجرمين وبشكل عام يحارب القانون. لقد كان حاله هكذا حتى وجد جثثًا مع أحد الضباط وبدأ يحقق في قضية القتل، بينما يحاول اغواء الصحفية Song Ji An (المغنية والممثلة Hyeri). لقد قام البطلان بعمل جيد في تمثيل شخصيتهما. سوف نرى خل سيغير Soo Chan موقفه بالكامل؟

Wang Won من دراما The King Loves —الممثل والمغني Im Siwan

King Wang Won تولى العرش عندما كان في الثالثة من عمره. فقد كان يشعر بالخوف والكره ممن حوله فقد كان ابن ملك Goryeo و حفيد الامبراطور Yuan، لذا أصبح منعزلًا لا يفعل شيئًا بينما كان يشعر بالاستياء من منصبه ودمه. لقد كان أحد أبطال المسلسل ولكنه كان الكثر جنونًا بينهم حيث كان يتصرف بهمجية واخلاق سيئة.إنه مغرورًا جدًا ولكنه بالتأكيد يعتمد على  Eun San (الممثلة والمغنية Yoona) التي ستساعده في إحياء ضميره والتحكم في مشاعره. ومع ذلك يصعب علينا أن نكرهه مع هذا الوجه اللطيف!!

Previous ArticleNext Article