الممثل Song Seung Heon و Go Ara يعلقان على نهاية “Black”

اختتمت دراما Black التي عرضت على قناة OCN، وقد شارك البطلان برأييهما في ختام  الدراما.

بالطبع إن هذه أول مرة يلعب فيها الممثل Song Seung Heon والممثلة Go Ara أدوارًا خيالية كهذه، ولكن عملهما الجاد وجهدهم الذي بذلوه في التمثيل يجسد الشخصيات التي مثلوها باحترافية كاملة .

ذكرت Go Ara: “شكرًا للمشاهدين الذين أحبوا دراما Black حتى النهاية. كنت سعيدة بالعمل مع فريق جيد كهذا. هناك العديد من المرات التي نشعر بها بالتعب و الإرهاق ولكن كلما حدث ذلك نستمد طاقتنا من الطاقم الجيد حولنا. هاهي النهاية إنني أشعر بالآسى والحزن.”

وأضافت: “إنها المرة الأولى لي لتمثيل هذا النوع من الدراما، لكن  لقد كان وقتًا ثمينًا ولقد وقعت في حب هذه الدراما. أشكر جميع من ساهم في خلق مثل هذه الذكريات التي لا تنسى. من فضلكم تابعوا الحلقة الأخيرة من Black.”

وقد تحدث Song Seung Heon عن الدراما فقال: “لقد وصلنا للنهاية، أنا سعيد فقد كان تصويرها أمرًا شاقًا، لكنني بذات الوقت أشعر بالحزن. سأودعكم جميعًا في دراما Black. هذه الدراما التي ساعدتني في إظهار جانب مختلف لشخصيتي بصفتي الممثل Song Seung Heon، لذا أعتقد أنني سأتذكر هذه الدراما إلى الأبد. شكرًا لأنكم أحببتم Black. وحظًا موفقًا للجميع فيما تبقى من هذه العام، وعام سعيد لكم”.

عرضت الحلقة الأخيرة من “Black” في 10 ديسمبر في الساعة 10:20 مساء بتوقيت كوريا الجنوبية.

Previous ArticleNext Article