الممثل Lee Jong Suk كشف عن مدى حبه لدراماته القديمة مثل School 2013

خلال لقاء بالمعجبين في اليابان في 6 إلى 8 ديسمبر عبّر الممثل لي جونغ سوك (Lee Jong Suk) عن أفكاره بشأن بعض من دراماته المفضلة التي مثل بها.

 مثّل لي جونغ سوك منذ ترسيمه في 2010 في عدة إنتاجات شهيرة في الشاشتين الكبيرة والصغيرة مثلPinocchio و W و While You Were Sleeping و V.I.P ونال جوائز كثيرة خلال السنوات السبع الماضية.

وكشف الممثل لي جونغ سوك عن أن قلبه يحمل مكانة خاصة لأعماله الأولى التي قفزت به إلى النجومية فصرح : “أصبح أكثر شغفًا بأعمالي السابقة مثل School 2013 و I Hear Your Voice كلما أشاهدها. أشعر أن تمثيلي تحسن في أعمالي الأخيرة لكن المشاعر التي أحملها لإنتاجاتي الماضية مختلف، فشعور أن هذا المشروع أصيل حقًا يختلف في تلك الدرامات أيضًا”.

وتحدث أيضًا عن عطلته الأخيرة مع زميليه الممثلين جونغ هاي إن (Jung Hae In) و شين جاي ها (Shin Jae Ha) وأدى أيضًا أغنية New Face لساي (PSY) وأغنياته من دراما While You Were Sleeping. وأعد الممثل أيضًا عرضًا خاص لأغنية I Love You لأوزاكي يوتاكا (Ozaki Yutaka) لجمهوره الياباني. وبالمقابل حظي المعجبون بفرصة إخبار الممثل بسبب إعجابهم به وشاركوا بقصص دافئة.

ما هو العمل المفضل لكم من أعمال لي جونغ سوك؟

Previous ArticleNext Article