أخبار المسلسلات

فيديو – نظرة أولى على مسلسل The Oath

أطلقت Crackle أخيراً أول فيديو ترويجي لمسلسل الدراما والاثارة المنتظر The Oath والذي يلعب دور البطولة فيه النجم البريطاني Sean Bean و الذي يساهم في انتاجه المغني 50Cent.

تدور قصة The Oath حول عالم عصابات يتكون من أولئك الذين يحلفون اليمين للدفاع عن الوطن. يلقي The Oath الضوء على الجماعات السرية والفاسدة التي يكاد يكون من المستحيل الانضمام إليها، ولكن فور ما تدخل إليها، سيفعل أعضاءها ما يجب عليهم لحماية بعضهم البعض من الأعداء خارج وداخل صفوفهم.

سيلعب Bean دور توم هاموند، شرطي وقائد لأحد هذه العصابات. بعد قيامه بصفقة مع عميل سريّ في مكتب التحقيقات الفيدرالي، يجد هاموند نفسه وراء القضبان ولكن بعد إطلاق سراحه، رغبته في العودة إلى القمة والعودة للسيطرة على العصابة التي قادها سابقاً تضعه وجهاً لوجه أمام، وضد، أولئك الذين كان يحمونه سابقاً.

في التريلر نُلقي نظرة سريعة على ذلك العالم وعلى تلك الشخصيات، حيث يبدو أننا أمام عمل مثير للغاية، مليء بالدراما والاثارة والاكشن، تجربة Crackle مع هذا النوع من المسلسلات ناجحة نوعاً ما فـStartUp تم تجديده لموسم ثالث منذ فترة قصيرة وSnatch حقق نجاح جيد وجُدد لموسم ثانٍ، لذا… الاستثمار في هذا النوع خيار جيد ومع وجود Sean Bean الأعين ستتجه نحو هذا العمل.

المنصة أعلنت في نهاية الفيديو أنَّ الحلقات ستصبح متوفرة في مارس/آذار من العام المقبل 2018.

الخبر السابقالخبر التالي