أخبار المسلسلات

فيديو – نظرة أولى على مسلسل HBO الجديد “Barry”

 

نشرت HBO أخيراً أول فيديو ترويجي للمسلسل الكوميدي المنتظر Barry والذي يلعب دور البطولة فيه الممثل الكوميدي الأمريكي Bill Hader.

Barry هو مسلسل كوميدي، تدور قصته حول جندي بحريّةٍ سابق، يُصبح قاتل مأجور ذو أجرة رخيصة في الغرب الأوسط، لينتقل بعد ذلك إلى لوس أنجلوس بسبب قبوله لمهمّة قتل شخصٍ ما هناك، ليجد نفسه فيما بعد محاطاً بمجموعة من عاشقي فنون التمثيل المسرحي! ويكتشف باري هناك حبه لعالم المسرح وربما حبه لمهنة التمثيل.

المسلسل كما أعلنت HBO سيعرض حلقاته في ربيع العام المقبل 2018، مما يجعلنا نتوقعه أن يأخذ مكان Veep وأن يُزامل Silicon Valley، بالطبع هذا تأكيداً للأخبار التي نشرناها مسبقاً حول تأجيل Veep لعدة أسباب منها مرض بطلته.

هذا المسلسل للآسف كان أحد تلك المسلسلات التي تم تسريب حلقاتها في وقت سابق من هذا العام بعد الهجوم الضخم الذي تعرضت له القناة وبالفعل على الانترنت قد تجد الحلقتين الافتتاحية للمسلسل في نسخة ما قبل العرض، ولكن بحلول العام القادم وبدأ العرض غالباً سيتم تناسي ذلك الأمر والتركيز على محتواه.

HBO تحاول كما ذكرت الادارة مسبقاً تنويع مسلسلاتهم الكوميدية والدرامية والتركيز على المواهب من مختلف الساحات والأشكال، لذا حضور شخص مثل Bill Hader يحمل خلفية كوميدية جيدة خاصةً وأنه شارك لسنين طويلة في SNL يجعلنا نتوقع منه الكثير في هذا المسلسل.

الخبر السابقالخبر التالي