أخبار المسلسلات

فيديو – دراما Here And Now قادمة في فبراير على HBO

خيراً وبعد انتظار طويل والعديد من الأخبار حول عملية اختيار الممثلين، هنا نحن أقرب من أي وقت مضى لرؤية المسلسل الدرامي الجديد Here And Now – الذي كان تمت تسميته سابقاً بـHere, Now – والذي يأتينا من الأوسكاري Alan Ball الرجل الذي قدم American Beauty وSix Feet Under وTrue Blood.

قصة Here And Now تدور حول عائلة متعددة الأعراق مكوّنة من أب يُدرّس الفلسفة (سيلعب دوره Tim Robbins)، زوجته المحامية (ستلعب دورها Holly Hunter)، إبنهم الطبيعيّ، وأبناءهم المتبنّون من الصومال، فييتنام، وكولومبيا. تبدو هذه العائلة مثالية وحِداثية وهذا ما أراده الزوجين عندما قاما بتشكيل هذه العائلة، لكن في الحقيقة توجد بين أفرادها صراعات عميقة. عندما يبدأ أحد الأطفال في رؤية أشياء لا يراها الأخرون، يبرز السؤال: هل هذا مرض عقليّ أم شيء أخر؟

كل فرد في هذه العائلة لديه مشاكله الخاصة وحياته الخاصة، فعلاقة الزوجين ليست مثالية وانشغال كل منهما في عمله وتفاصيل العمل تجعل الأمور أصعب أكثر وأكثر، بعضهم مصاب بالاكتئاب وبعضهم نظرته للحياة تتغير وهذا ما سيحاول المسلسل استكشاف تفاصيله وتقديمها على صغية مسلسل درامي ممتد موسمه الأول سيتكون من 10 حلقات.

كما شاهدنا في التريلر، الموسم الأول من المسلسل سيبدأ عرضه في وقتٍ ما من فبراير/شباط المقبل، مما يجعله يأخذ مكان مسلسل ”عائلي“ آخر هو Big Little Lies والذي حقق نجاح كبير جداً، تأمل القناة بالطبع مع هذا الطاقم أن يُحقق المسلسل الجديد نفس النجاح.

أنا متحمس حقاً لهذا العمل فهو قادم من شخص قدم لنا أحد أفضل المسلسلات الدرامية على الاطلاق Six Feet Under ومع هذه الأسماء المميزة أمام الكاميرا نحن موعودون بدراما مميزة، نأمل أن ترتقي لتوقعاتنا وأن لا تُخيب.

الخبر السابقالخبر التالي