الأفلام والدراما الكورية

الممثل Yoo Seung Ho يعبر عن تجربته حول العمل في أول مشروع رومانسي كوميدي له I Am Not A Robot

حضر الممثل يو سيونغ هو (Yoo Seung Ho) المؤتمر الصحفي للدراما الجديدة I Am Not a Robot لقناةMBC في 4 ديسمبر مع مدير الإنتاج جونغ داي يون (Jung Dae Yoon)، وتشاي سو بين (Chae Soo Bin)وأوم كي جون (Uhm Ki Joon) وكانغ كي يونغ (Kang Ki Young) وهوانغ سونغ أون (Hwang Seung Eon) وبارك سي وان (Park Se Wan).

عندما سئل الممثل عما إذا كان قد واجه صعوبة في دوره الرومانسي الكوميدي الأول رد يو سيونغ هو: “وجدت أن العمل على هذه الدراما صعب، فحتى الآن كنت دائمًا أؤدي الأدوار السوداوية والتي تملك ماضيًا خفيًا لذلك أشعر أكثر بالاعتياد على هذه الشخصيات. كان صعبًا علي أن أدخل في عقلية بطل ميلودراما لذلك كانت تجربة ممتعة”.

وأكمل بالتعبير عما تعلمه بالعمل مع تشاي سو بين: “لقد سمعت أنه عندما تكون في ميلودراما قد يساعدك حقًا الاهتمام بشريكك في التمثيل عندما تؤدي المشاهد، وأعتقد أن ذلك صحيح، ففي المشاهد التي أتفاعل فيها معها أشعر براحة أكبر، وعندما أصور لوحدي أشعر بغيابها. لقد قدمت مساعدة كبيرة لي”.

يو سيونغ هو وتشاي سو بين

 وختم يو سيونغ هو: “رغم أني كنت خائفًا جدًا في البداية لأنها أول دراما رومانسية كوميدية لي إلا أني غرقت في شخصيتي الجادة والغريبة قليلاً. إنني أستمتع بعملية التصوير”.

دراما I Am Not a Robot (لستُ امرأة آلية) تحكي قصة كيم مين كيو (يؤدي دوره يو سيونغ هو) الذي لم يواعد قط لأنه مصاب بحساسية من البشر، و جو جي أه/أه جي 3 (تؤدي دورها تشاي سو بين) التي تتظاهر بأنها امرأة آلية، وسوف تعرض الحلقة الأولى في 6 ديسمبر.

الخبر السابقالخبر التالي