طاقم مسلسل While You Were Sleeping يعبرون عن أفكارهم بعد انتهاء الدراما

عبّر أعضاء طاقم دراما While You Were Sleeping عن أفكارهم ومشاعرهم بعد انتهاء الدراما.

فحينما سُئلت سوزي (Suzy) عن أكثر مشهد تتذكره اختارت المشهد الذي قصت فيه هونغ جو شعرها وقالت: “كان يلزم أن أنهيه مرة واحدة وكان مشحونًا عاطفيًا لذا شعرت بضغط كبير.”

وأكملت: “كنت سعيدة حقًا بأني مثلت دور مراسلة وتجهزت كثيرًا لرغبتي في أن أحسّن أداء الشخصية، وعندما أفكر بذلك كنت سعيدة حقًا في الوقت الذي كنت فيه هونغ جو. كان مشروعًا جعلني أشعر بالحماس للذهاب إلى العمل.”

وشكرت في النهاية المتابعين على مشاهدتهم ومحبتهم لهونغ جو خلال عرض الدراما.

لي جونغ سوك (Lee Jong Suk) نشر أيضًا صورة لشخصيته جونغ جاي تشان في حسابه الشخصي على الانستغرام بعد انتهاء الدراما وكتب:

“بدأنا التصوير عندما برد الجو والآن نبدل ملابسنا إلى ملابس الشتاء اليوم…ومحاولة الافتراق عن جونغ جاي تشانالذي كان معي لمدة عام تشعرني بشعور حلو ومر للغاية.”

وأكمل: “مشاهدة الدراما عندما تُعرض أشعرتني بالنشاط والآن عدم انتظار حلقات الأسبوع القادم يجعلني أشعر بالفراغ. أريد أن أعبر عن شكري لمن أحبوا جونغ جاي تشان. وأقدم كثيرًا من الحب إلى المخرجين والممثلين وكل أعضاء فريق العمل. وأشكرك وأحبك يا مرشدي كيم وون هي (Kim Won Hae)، إنني أحترمك وكل لحظة معك كانت كهدية لي.”

جونغ هاي إن (Jung Hae In) الذي أدى شخصية هان وو تاك قال: “أعتقد أني محظوظ جدًا بلقاء أناس مدهشين وأدائي في دراما مدهشة. وإنهاءنا لتصوير الدراما قبل العرض ضاعف تأثير ذلك علي. كنت حزينًا عندما انتهى التصوير ثم حزنت مرة أخرى عندما انتهت الدراما.”

وأكمل: “While You Were Sleeping كانت العمل الذي بدأ ثلاثيناتي وكانت جزءًا هامًا في حياتي لمدة عام، لذلك أنا أكثر حزنًا. أعتقد أني سوف أتذكر هذه الدراما لوقت طويل.”

وأخيرًا قال لي سانغ يوب (Lee Sang Yeob):

“تشرفت بالعمل مع الكاتبة والمخرج والممثلين الرائعين وأعضاء فريق العمل الذين أحترمهم. لا أعتقد أنه يوجد في الدراما شخص واحد ابتسم لـ يو بوم لذا فكرت “هذه الشخصية في غاية الوحدة”، لكن الناس ما زالوا يهتمون بي كثيرًا. كان وقتًا مليئًا بالسعادة.”

وأكمل: “على أمل أن يفيض العالم بأناس مثل جونغ جاي تشان وليس لي يو بوم أود أن أشكرًا كل من دعموا هذه الدراما.”

Previous ArticleNext Article