المسلسلات والأفلام

دارين حداد عن عدم لحاق “بين عالمين” برمضان الماضي: عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

أعربت الممثلة التونسية دارين حداد عن سعادتها بعدم لحاق مسلسها “بين عالمين” بموسم رمضان الماضي، خاصة بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالها بعد عرضه مؤخرا على قناة “CBC”.

وقالت دارين حداد في بيان صحفي إنها سعيدة الآن بخروج المسلسل من العرض في رمضان الماضي، وقالت: “عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم”، حسب ما ورد بموقع صحيفة الأهرام.

وعن طريقة اختيارها للمسلسل، قالت دارين إن المخرج أحمد مدحت كان يعرفها منذ 4 أو 5 سنوات وقت اختبارات تمثيل مسلسل “عرفة البحر” للممثل الراحل نور الشريف، وأكدت أنها أعجبت بالدور فور قراءة السيناريو، والتي جسدت شخصية إعلامية تقدم برنامجًا يحمل عنوان “اشتباك مع جومانة”.

مسلسل “بين عالمين” بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية “مروان” يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

جدير بالذكر أن مسلسل “بين عالمين” كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدم بطل العمل طارق لطفي اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها.

الخبر السابقالخبر التالي