أخبار النجوم العربية

بالفيديو- سمية الخشاب ترد على انتقادات فستان زفافها

تعرضت سمية الخشاب لانتقادات بسبب فستان حفل زفافها على أحمد سعد، وأنه كان قديما وتم تجديده.

وردت سمية الخشاب على هذه الانتقادات قائلة : أنا لو لبست “خيش” هيبقى حلو علي وهذا ليس غرورا، وهذا الموضوع أتفه من أنني أرد عليه.
وأضافت سمية خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا وأنا” مع سمر يسري: الفستان لم يكن قديما، وكان متشابها فقط مع فستان قديم، ولون الفستان كان به درجة من الأزرق وأنا لم أضعها بل هذا لونه الأساسي.

وأشارت سمية إلى أنها تعرضت لانتقادات كثيرة وليس الفستان فقط، والكثيرون هاجموني أنا وأحمد سعد، ولا اهتم بهذه التفاهات، موضحة أن هناك حسابات مزيقة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تهاجمها هي وزوجها بجمل مكررة، وكأنه لا يوجد أحد تزوج غيرهما.

وخلال الحلقة تحدثت سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد للمرة الأولى بعد زواجهما وقالت إنه ليس لديه مشكلة في أنها تحمل هاتفه أو ترد على مكالماته، وأنها فعلت ذلك مرة واحدة للاطمئنان ولكنها لم تجد شيئا أزعجها.

وأشارت إلى أنها كانت تخشى الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني لوجود الكثير من المعجبات حوله، ولكن بعد زواجها من أحمد وجدت أن الأمر ليس مزعجا.

واستكملت سمية حديثها بأن الله وهبها ثقة بنفسها وفي زوجها، فبالتأكيد تغار عليه ولكن دون أن تجعله يشعر بالاختناق لأنها لا تحب أن تزعجه بسبب أمور تافهة.

الخبر السابقالخبر التالي