Home الفن الآسيوي أخبار النجوم الآسيوية الممثل Lee Seo Won يشاركنا قصة لطيفة حول ردة فعل Song Joong Ki عندما أخبره بأنه لن يستطيع حضور الزفاف
الممثل Lee Seo Won يشاركنا قصة لطيفة حول ردة فعل Song Joong Ki عندما أخبره بأنه لن يستطيع حضور الزفاف

الممثل Lee Seo Won يشاركنا قصة لطيفة حول ردة فعل Song Joong Ki عندما أخبره بأنه لن يستطيع حضور الزفاف

خلال لقاء صحفي مؤخرًا، تحدث الممثل Lee Seo Won عن قصة لطيفة دارت خلال محادثة له مع Song Joong Ki أجراها حول زفافه ب Song Hye Kyo.

كلا Lee Seo Won و Song Joong Ki موقعان مع نفس الوكالة  Blossom Entertainment. عندما سئل فيما إن قد حضر زفاف Song Joong Ki و Song Hye Kyo، أجاب Lee Seo Won: “لم أستطع الحضور بسبب ضغط العمل في دراما Hospital Ship. لقد كنت سئ حظ “.

بعد ذلك ذكر أنه قد هاتف Song Joong Ki قبل الزفاف واعتذر عن الحضور بسبب التصوير. كانت الإجابة التي نلقاها من Song Joong Ki : “لا بأس، أتفهم ذلك. لا تسطيع القيام بشئ غير ذلك صحيح؟ فقط ركز في عملك وابذل جهدك في الدراما”.

وأضاف Lee Seo Won : “أخبرني (Song Joong Ki): ‘لا تسطيع القدوم بسبب جدول أعمالك، كيف سأكون إن لم أراعيك في ظروفك؟’ لذا كنت شاكرًا له وداعيًا له أن يبارك في زفافه، وأنهينا الحديث وقد اتفقنا على اللقاء لاحقًا عندما يصبح رجلًا متزوجًا لتناول الطعام”.

وقد تزوج Song Joong Ki و  Song Hye Kyo في 31 أكتوبر. Lee Seo Won كان يلعب دور Kim Jae Geol  في دراما Hospital Ship التي انتهت مؤخرًا والتي عرضت على قناة MBC.

Admin