Home الفن الآسيوي أخبار النجوم الآسيوية الممثلة Park Shin Hye في بث برنامج V تكشف عن أفضل قبلة حظيت بها ! وأغنية Fly التي أدتها فرقة Epik High كانت مكتوبة لها بالأصل..
الممثلة Park Shin Hye في بث برنامج V تكشف عن أفضل قبلة حظيت بها ! وأغنية Fly التي أدتها فرقة Epik High كانت مكتوبة لها بالأصل..

الممثلة Park Shin Hye في بث برنامج V تكشف عن أفضل قبلة حظيت بها ! وأغنية Fly التي أدتها فرقة Epik High كانت مكتوبة لها بالأصل..

park-shin-hye

كشفت Park Shin Hye عن شعورها حيال أفضل مشهد قبله حظيت بها على الإطلاق.

في 10 نوفمبر تمت استضافة Park Shin Hye في مقابلة بُثت على برنامج V التابع ل Naver، وقد سُألت فيما قد قُبلت في التصوير قبل أن تحظى بقبلتها الأولى في حياتها الواقعية. فأجابت: “لقد حظيت بواحدة أولًا بسبب عملي. خلال دراما Stairway to Heaven‘ كنت في المدرسة المتوسطة، وفي Tree of Heaven‘ كنت في الثانوية. ولم يستطع المخرج أن يطلب مني تأدية مشهد قبلة، لذا فقد حظيت بقبلة على يدي بدلًا من ذلك”.

وفيما يخص أفضل قبلة لها على الإطلاق، ذكرت Park Shin Hye : “لقد صورت جميع مشاهد القبل بنجاح تام، لذا من الصعب اختيار مشهد واحد فقط. أعتقد أنه يمكنني الاختيار من بين أعمالي الأخيرة” وقد اختارت مشهد القبلة مع Kim Rae Won في دراما Doctors بصفتها الأفضل. وأكملت: “في الدراما تكتشف الشخصيتان مشاعر كل منهما نحو الآخر، ويتبادلان الحب بقلوب بريئة”.

وقد تحدثت Park Shin Hye عن إمكانية غنائها لأغنية Fly التي أدتها فرقة Epik High عام 2005م.

في 10 من نوفمبر خلال بث V، استضاف  Park Kyung Lim الممثلة Park Shin Hye في برنامج ‘Chat With The Actor‘. خلال اللقاء، قام المذيع بتشغيل أغنية Fly وسألها ذلك :”سمعت أن فرقة Epic High كتبوا هذه الأغنية لك”.

أجابت Park Shin Hye: “سمعت ذلك من Tablo ، في ذلك الوقت عرفت ذلك. لا أستطيع تصور نفسي وأنا أغني هذه الأغنية. لقد أحببت الغنية جدًا ، وحتى لو غنيتها سأكمل عملي في التمثيل”.

وقد عبرت عن شغفها في مهنة التمثيل، قائلة: “أعتقد بأنني أخترت المهنة الصائبة في التمثيل، المهنة التي تمكنك من تجربة حياة الآخرين (من خلال لعب أدوار مختلقة)”.

Admin