Home أخبار هوليود أخبار المسلسلات نتفليكس تطرد الممثل “كيفين سبيسي” من House of Cards
نتفليكس تطرد الممثل “كيفين سبيسي” من House of Cards

نتفليكس تطرد الممثل “كيفين سبيسي” من House of Cards

أعلنت Netflix اليوم رسمياً أنَّ بطل مسلسلها House of Cards والمنتج المنفذ Kevin Spacey لن يستمر في المسلسل بعد الآن وأنّه تم طرده ولن يتواجد في حالة ما إذا كُتِبَ للمسلسل الاستمرار.

هذه الأخبار تأتي بالطبع بعد اسبوع كامل من تصريح الممثل Anthony Rapp الذي ادعى أنَّ Kevin تحرش به قبل 30 عاماً عندما كان Rapp ما يزال مراهقاً. في وقتها حاول Kevin أن يستوعب الموضوع واعتذر عن ذلك وقرر في نفس الوقت أن يعترف بأنّه خاض العديد من العلاقات مع الرجال والنساء في ماضيه وقرر أن يعترف الآن ويعيش كمثلي جنسي.

بعد نصف ساعة من اعلان Netflix خرج الشريك الانتاجي لهذا المسلسل MRC وصرح لأول مرة فيما يخص Kevin Spacey منذ صدور الأخبار ولكنهم استخدموا كلمات أخف قليلاً وقالوا أنَّ Spacey تم ”فصله“ من المسلسل. الشركة قالت أيضاً أنّهم سيواصلون التحقيق بشأن الادعاءت التي ظهرت من قبل أحد العاملين في طاقم انتاج المسلسل والذي اتهم Spacey بأنّه تحرش به أيضاً في وقتٍ ما خلال السنوات القليلة الماضية.

مازال تداعيات الأمر تواصل بالتفاقم والكبر أكثر وأكثر ويبدو أننا لن نرى عودة قريبة لـKevin Spacey في عالم هوليوود، Netflix أعلنت أيضاً عن شطب مشروع فيلم آخر كان سيلعب دور البطولة فيه Kevin والعديد من الأشخاص المرتبطين به مثل الشركات التي تمثله وشركاءه بشكل عام أغلبهم اتخذ موقف منه وعبر عن قطع العلاقات بشكل كامل.

هنالك العديد من الأفكار تدور حالياً والعديد من الشائعات يتم تناقلها حول ما سيحدث للموسم الأخير من House of Cards، بعض المصادر أشارت مبكراً إلى أنَّ هنالك فكرة تدور في خُلد العاملين على المسلسل تركز على قتل شخصية فرانك اندروود واكمال الموسم الأخير بدونه، كل هذا وأكثر سيتم كشفه في الأيام القليلة القادمة ولكن المؤكد حتى الآن أنَّ Kevin Spacey لن يتواجد.

Admin