Home أخبار هوليود أخبار المسلسلات قامت نتفليكس بإيقاف إنتاج موسم House of Cards الأخير لأجل غير مسمى
قامت نتفليكس بإيقاف إنتاج موسم House of Cards الأخير لأجل غير مسمى

قامت نتفليكس بإيقاف إنتاج موسم House of Cards الأخير لأجل غير مسمى

نقلت مصادر Deadline قبل قليل أنَّ منصة Netflix قررت ايقاف انتاج الموسم السادس – والأخير – لأجل غير مسمى حتى يتم دراسة واعادة النظر في الوضعية الحالية للمسلسل.

هذا الخبر بالطبع يأتي تباعاً لاستمرار الأخبار التي تتعلق بالممثل Kevin Spacey واتهام التحرش بطفل ذو 14 عاماً قبل 30 سنة التي وردت البارحة، المنصة أعلنت البارحة عن أنَّ الموسم السادس سيكون الأخير ولكن بنفس الوقت بعض المصادر داخلة المنصة قالوا أنَّ قرار انهاء المسلسل مع الموسم السادس لم يكن قراراً متعلقاً بأخبار Kevin بل هو قرار تم اتخاذه منذ اسابيع ولكن لم يتم الاعلان عنه الا البارحة.

اليوم الانتاج توقف رسمياً بقرار من المنصة التي طلبت من جميع العاملين في المسلسل التوقف تماماً عن عملية الانتاج وتأجيل عملية انتاج الموسم السادس والأخير لأجل غير مسمى لكي يتم اعادة النظر في الوضعية الحالية. المنصة كان سبق لها وأعلنت أنّ الأخبار المتعلقة بـKevin كانت مصدر قلق بالنسبة لهم وذلك كان تعليقهم الوحيد على الأمر.

الممثل حالياً يمر بفترة مضغوطة، العديد من المشاريع التي يعمل بها والتي كان مخطط لتواجده فيها تم ايقافها ومنها ما تم شطبه والغاءه على الأقل بشكل مؤقت، مما جعل Netflix يضطرون لاتخاذ هذا القرار.

بالطبع ايقاف عملية الانتاج هذه لا تعني انهاء المسلسل بشكل تام ولكن مع كل ما يجري حول البطل حالياً، لا يمكن للمنصة أن تستمر في انتاج المسلسل، لو نظرنا للأمر فالأخبار مازالت طازجة ولم تأخذ دورتها الاخبارية كاملة لذا… من المنطقي أن يتم الايقاف حالياً ومحاولة اعادة النظر بانتظار اما أن تنتهي هذه الزوبعة أو ربما سيتم ايقاف المسلسل للأبد والغاءه إذا ما استمرت أخبار Kevin طافية على السطح.

Admin