Home أخبار السينما العربية أخبار النجوم العربية نجلاء بدر – لهذا السبب رفض والدي دخولي معهد السينما
نجلاء بدر  – لهذا السبب رفض والدي دخولي معهد السينما

نجلاء بدر – لهذا السبب رفض والدي دخولي معهد السينما

تحدثت الممثلة نجلاء بدر عن بداياتها وأسباب دراستها في كلية الإعلام.

حلت نجلاء ضيفة على الممثل بيومي فؤاد في برنامجه “بيومي أفندي” المذاع عبر قناة dmc، وخلال الحلقة حكت نجلاء أسباب دراستها للإعلام.

قالت نجلاء إن والدها لم يرفض دخولها المجال الفني، بل على العكس كان يدعمها ومن طفولتها يطلق عليها لقب “الفنانة”، كما أنه اسماها نجلاء لحبه الكبير للممثلة نجلاء فتحي.

تابعت حكايتها بأن والدها رفض التحاقها بمعهد السينما لأنها حصلت في الثانوية العامة على مجموع كبير، لذا طلب منها أن تدخل كلية حتى تكون خريجة جامعة وليس معهد، فاسم الكلية أكبر وأهم، وهو ما حدث فالتحقت بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

أكملت نجلاء حكايتها وتذكرت فترة عملها أثناء دراستها، وقالت إن أول عمل لها كان في قناة ART مع وائل فهمي عبد الحميد فهو كان صديقها، وبعدها سافرت إلى سلطنة عمان لتعمل في التلفزيون الرسمي هناك، وكانت أول مذيعة غير عمانية تعمل بالتلفزيون العماني، ومنها جاء لها عرض لـ MBC في لندن، وسافرت وعاشت في لندن لمدة عامين، وتحكي عنها بأنها تجربة لم تحبها فالحياة في لندن صعبة وهي إلى الآن لا تحب هذه المدينة.

أما عن التمثيل فقالت إنها تلقت دورات لتصبح ممثلة، وكانت بدايتها في طفولتها عندما شاركت في فوازير سمير غانم ونيللي، كما ظهرت في الأغنية الشهيرة للأطفال “أبريق الشاي”، وكان أول مسلسلاتها “النوة”.

Admin