Home أخبار هوليود أخبار الأفلام هل سيظهر الأميران ويليام وهاري في الجزء الثامن من Star Wars؟ جون بويجا يجيب
هل سيظهر الأميران ويليام وهاري في الجزء الثامن من Star Wars؟ جون بويجا يجيب

هل سيظهر الأميران ويليام وهاري في الجزء الثامن من Star Wars؟ جون بويجا يجيب

يبدو أننا قد نرى بعض الوجوه الشهيرة في أحدث أجزاء سلسلة Star Wars والذي يحمل اسم Star Wars: The Last Jedi.

إذ عادت شائعات ظهور دوق كامبريدج الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري ضمن أحداث الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة مجددا، وفي هذا السياق تحدث الممثل البريطاني جون بويجا عن الأمر خلال مقابلة له مع إذاعة BBC Radio 4.

ولدى سؤاله عن صحة تلك الشائعات قال بويجا: “اعتقد أنهم صورا مشهدا في الخارج”، وأضاف مازحا “لقد سئمت من تلك الأسرار، بالفعل أتوا إلى موقع التصوير تعبت من إخفاء ذلك اعتقد أنه تم تسريب الخبر وكانت هناك مجموعة من الصور”.

مشيرا إلى أنه كان يتهرب من الرد على تلك الشائعات في كل مرة وقال: “كانوا بالفعل في موقع التصوير وكان توم هاردي يتواجد أيضا”.

وبدأت الشائعات في الظهور منذ العام الماضي بعد زيارة دوق كامبريدج الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري موقع تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام Star Wars، والتقطا عددا من الصور مع المقتنيات الشهيرة للسلسلة وانتشرت أقاويل عن مشاركتهم في أحداث الجزء الجديد.

حرب النجوم

وتدور أحداث الجزء الثامن والجديد من “حرب النجوم” حول عودة “راي” وتجسّدها دايزي ريدلي من جديد، بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان “الجيداي” الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير “كايلو رين”، الذي يجسّده آدم درايفر.

ومن المقرر أن يطرح فيلم Star Wars: The Last Jedi بدور العرض السينمائية يوم 15 ديسمبر المقبل.

Admin