طاقم الذكور في Age Of Youth 2 يكشفون عن تفاصيل أكثر بشأن شخصياتهم

حيث سينضمون للدراما تِباعاً بأدوار Seo Jang Hoon و Kwon Ho Chang و He Lim Dal. كشف Kim Min Sul، الشخصيات ستنضج مع عائلاتهم بينما يحصلون على تعاطف المشاهدين.

ألقوا نظرة على وصف الشخصيات أسفله.

Kim Min Suk

سيلعب Kim Min Suk دور Seo Jang Hoon مدير بديل لـ Belle Epoque  . بعكس لاعب كرة السلة الذي يحمل نفس الأسم الا أن Seo Jang Hoon يملك قامةً قصيرة. على الرغم من طيبته الشديدة، الا أنه وبسبب قصره يُستبعد كونه شخصية ذكورية. ولجعل الوضع أكثر غرابة، قُرنَ Seo Jang Hoon مع Choi Ae Ra تقوم بالدور Jo Eun، التي يبلغ طولها 175 سم (تقريباً 5 أقدام و 8 إنش).

أفصح Kim Min Suk برأيه عن الشخصية قائلاً: “أحب التمثيل الواقعي، لا تستطيع أخفاء كونك قصيراً. كنت مصدوماً جداً بشخصية Jang Hoon لأنه من النادر رؤية مثيلاتها. كما أن Jo Eun تملك قامةً طويلة”

أكمل حديثه بقوله: “في Age of Youth 2 أود أن أمحي تلك الصورة النمطية التي تفيد بأنه على الممثل أن يمثل مع من هي أقصر منه قامة” وأضاف: “قبل أن أكمل الثلاثين عاماً، أود أن أظهر شبابي على الكاميرا”.

Onew

يلعب Onew شخصية طالب هندسة Kwon Ho Chang، الذي لم يسبق له أن عاش الرومانسية. كونه عبقرياً، يظهر Kwon Ho Chang سمات قريبة من التوحد الذي يجعله يجد صعوبة في النظر بعيني الآخر كما أنه يعاني دائماً من عدم مقدرته على التواصل مع أقْرانه. توصف شخصيته بالفرد الذي عاني كثيراً خلال سنوات الدراسة بسبب معاملتهم له كغريب.

القلوب المجروحة دائماً ماتعرف الروح الطيبة، وهذه هي الحالة بين Kwon Ho Chang و Ye Eun (قامت بدورها Han Seung Yeon). بعد أن خاضت علاقة عنيفة، تحمل Ye Eun جرح روحها. هذا السيناريو سيركز على مرحلة العلاج بينما يقضي هذان الإثنان الوقت سويةً.

شارك Onew حماسه للمشاركة بالدراما قائلاً: “شاهدت الحلقة الأولى من “Age of Youth” وقبل أن ألحظ ذلك كنت في الحلقة الثامنة. أستمتعت كثيراً بالبرنامج لم أعلم حتى كم من الوقت مضى.  أعرف Han Seung Yeon بشكل مبهم كزميلة أكبر سناً في المهنة. أنتهى بي المطاف لمقابلتها خلال العمل في هذا المشروع. هي تقودنا جميعاً بشكل جيد، لذلك نحظى بوقت رائع خلال التصوير. {شخصيتي} Kwon Ho Chang يبدو متفائلاً من الخارج، لكنه يحمل جرحاً بداخله من صباه. يمكنكم أن تتوقعوا رؤية كلاً من Kwon Ho Chang و Ye Eun يساعدان بعضهما البعض في مداواة جراحهم”.

An Woo Yeon

يلعب An Woo Yeon دور He Lim Dam مغني ثانوي لفرقة “Asgard” التي كانت نشطة لخمس سنوات. تنشأ رابطة بين Lim Dam و Jin Myeong (لعبت دورها Han Ye Ri) التي تتوظف في شركة ترفيهيه. توصف شخصيته بالفرد الغير مبهر بما فيه الكفاية ليكون محور الإهتمام. ليست لدية موهبه كافية كمغني راب أو راقص، ليس لبقاً بحديثه ليقدم برنامج ترفيهي. بسبب نقص مواهبه لم يستطع أن يتمكن بعمله أو أن يرتقي به.

بسبب سنتي الخبرة التي يمتلكها كمتدرب، قال An Woo Yeo بأنه يستطيع فهم هذه الشخصية موضحاً: “شخصياً وحينما أفكر بـ He Lim Dam، يبدو مثيراً للشفقة. لكنني فخورٌ به لأستمراريته، من المؤكد أنه مر بالمئات من المواقف التي أراد فيها السقوط. أود أن أدعم He Lim Dam المتفائل دائماً حتى في أحلك اللحظات”.

شاهدوا فتيات Belle Epoque مرة أخرى في “2 Age of Youth” الذي سيُذاع للمرة الأولى في الخامس والعشرون من أغسطس.

Previous ArticleNext Article