محادثات Kim Ji Won عن نهاية دراما Fight For My Way و ارائها حول ان يكون لديها حبيب مُقاتل

عقب نهاية دراما (Fight my way) علي شاشة KBS2 في الحادي عشر من يوليو ،أجرت الممثلة Kim Ji Won حواراًو شاركت مشاعرها حول الدراما.

وعندما سُألِت إذا كانت راضية عن نهاية الدراما أجابت Kim Ji won : “لم نستطع عرض كل ما نريده وذلك يرجع إلى أن الدراما 16حلقة فقط، ولكن بالنظر إلى أن الدراما كانت قصيرة أنا سعيدة بالنهاية، أعتقد إن دام الانفصال بين الشخصية التي كنت العبها وشخصية park seo joon أكثر من ذلك لشعرت بالحزن، أنا سعيدة بعودتنا إلى بعضنا سريعاً كون الدراما كانت قصيرة. ”

وفيما يلي ذلك تحدثت Kim Ji won عن ماذا كانت لتشعر إذا كان حبيبها الحقيقي مُقاتل قالت : “إنها حقاً لمعضلة كبيرة! لقد تحدثت بالفعل حول هذا مع باقي أفراد طاقم المسلسل، وكل شخص لديه رأي مختلف عن هذا، إذا كانت هذه هي الحالة أعتقد شخصيا ً أنني سأدعم أحلام الآخرين الكبيرة، لأن في الدراما Go Dong man قلم بالسعي وراء تحقيق حلمه .”

وفي النهاية تتطرقت الممثلة إلى كيف كانت ردة فعلها عندما علمت بطاقم تمثيل مسلسل (Fight my way) قالت :“أردتُ مقابلة الثلاث ممثلين الآخرين بسرعة، وأعتقدت انه سيكون من الممتع العمل معهم، والآن بعد الانتهاء من الدراما مازالت أريد الالتقاء بهم، علي الرغم من أننا كنا نصور في الليل إلا أنه لم يشتكي أحد وتشاركنا محادثات جيدة حتي بزوغ الفجر. ”

كيف أحببتم نهاية مسلسل (Fight my way) ؟

Previous ArticleNext Article