فيديو إعلاني جديد للدراما الكورية القادمة Bride of the Water God + مقطعين من خلف الكواليس

كُشِف اليوم عن فيديو إعلاني جديد ومقطعين من خلف كواليس تصوير الدراما القادمة Bride of the Water God لقناة tvN من بطولة Krystal ، Shin Se Kyung ، Nam Joo Hyuk وَ Gong Myung.

الدراما تستند على ويب كوميك بعُنوان Habaekui Shinboo للكاتب Yoon Mi Kyung والذي نُشِر في الفترة المُمتدة من 7 مايو 2012 إلى 11 ديسمبر 2014 عبر موقع naver ، وفي الدراما سيتم فقط تغيير الفترة الزمنية للأحداث من الحقبة التاريخية إلى يومنا الحاضِر.

تدُور قصّة الدراما حول القرويين الذين يُعانون من جفافٍ طويل الأمد. إله الماء Ha Baek يستطيعُ تمكين وإتاحة المطر إذا ما قامت إمرأة شابة بالتضحية لأجله وتُصبح عروسته. So A تُقرّر أن تُصبح عروس Ha Baek من أجل سُكّان القرية. ستلتقي أخيراً بــ Ha Baek ، لتجده مُختلف تماماً عمّا كانت تتوقّعه.
Nam Joo Hyuk سيلعب دور إلـهُ الماء Ha Baek.

Shin Se Kyung ستقوم بدور طبيبة نفسية تُدعى So A ، عندما كانت صغيرة ، عانت مالياً من وقت صعب بسبب حُبّ والدها  القويّ للبشرية.

Krystal ستلعب دور البطلة الثانية Hye Ra وهي آلِـهة عاشت بين البشر لمئات السنين والأن تعمل كممثلة.

أمّـا Gong Myung فسيقوم بدور Bi Ryum وهو إله الرياح.

يُذكر أنّ الممثلان Kang Ha Neul وَ Yang Dong Geun سيقومان بظهورٍ خاصّ في الدراما.

الدراما ستكون من كتابة Jung Yoon Jung ومن أعماله Arang and the Magistrate وَ Misaeng بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Byung Soo ومن أعماله The Three Musketeers ، Nine وَ Bubblegumm.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم إثنين وثلاثاء إبتداءً من الــ 3 من شهر يوليو القادم وذلك بعد نهاية دراما Circle.

الفيديو الإعلاني

مقطعين من خلف الكواليس

Previous ArticleNext Article