إيونسو انفجرت باكية حين قال لها معجب أنها تشبه لاعب كرة قدم سويدي

لطالما أشار مستخدمي الإنترنت في كثير من الأحيان أن إيونسو (Eunseo) عضوة فرقة كوزميك قيرلز (Cosmic Girls) تشبه لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (Zlatan Ibrahimovićć).

فيما مضى أشار معجب ذكر في إحدى لقاءات كوزميك قيرلز مع المعجبين أن إيونسو تشبه اللاعب بقوله: “هاي، إيونسو. هل تعرفين زلاتان؟” وبدأ معجبين آخرين بالضحك فقمن فتيات الفرقة بسؤال المعجب “من هذا؟” فرد المعجب قائلا: “إنه لاعب كرة قدم”.

ومنذ ذلك الحين أصبح مستخدمي الإنترنت يصفون إيونسو بشبيهة زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يبدو بأنه أمر يجرح مشاعر إيونسو.

وخلال أحدث لقاء للفرقة مع المعجبين قام معجب ذكر آخر بالإشارة إلى الشبه بينها وببين زلاتان. لكنها هذه المرة لم تتمكن من إخفاء مشاعرها المجروحة فانفجرت باكية ومن ثم خرجت من موقع لقاء المعجبين.

بعد تلك الأمسية، اعتذر المعجب رسميا من خلال DC Inside حيث وضّح بأنه كان يفتقر للكثير من المعلومات عن كوزميك قيرلز لأنه لم يصبح معجبا بهن إلا مؤخرا ولم يكن يدرك أن إيونسو تكره هذا التشبيه كثيرا.

وقد وضّح الموقف أيضا بالتفصيل حيث قال:

“أنا في البداية سألتها ما إذا كانت تعرف اللاعب الذي تشبهه. لكن تعابير وجه إيونسو أصبحت جادة ومن ثم سألتني لماذا أسألها هذا. وعلمت على الفور أنني قلت شيئا ما كان علي قوله. لذلك قلت لا تبالي لكن إيونسو أصرّت على سؤالي من يكون، لذلك قلت لها في النهاية أنه زلاتان.”

وأخيرا قال المعجب:

“أنا فعلا ضحكت بعض الشيء لكن فقط لأن الموقف كان لا يصدق. أنا لم أكن أنوي السخرية منها. على أي حال، أنا أعتذر منها بشدة لأنني جرحت مشاعرها. لقد أردت الإعتذار فورا لكنني لم أكن أرغب في مقاطعة حدث توقيع المعجبين. الكل استمر في انتقادي لذلك هربت بعيدا لأتجنّب انتقاداتهم. أنا آسف.”

المصدر : ألوان آسيا

Previous ArticleNext Article