Home أخبار هوليود أخبار المسلسلات أول فيديو دعائي لمسلسل هولو القادم The Handmaid’s Tale

أول فيديو دعائي لمسلسل هولو القادم The Handmaid’s Tale

نشرت Hulu اليوم أول فيديو دعائي قصير للمسلسل الدرامي المنتظر The Handmaid’s Tale الذي تلعب دور البطولة فيه نجمة مسلسل Mad Men المميزة Elisabeth Moss والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ26 من أبريل/نيسان المقبل.

”كان لديَّ اسم آخر ولكنّه مُحرّم الآن، أشياء عديدة محرّمة هذه الأيام“ هذه كانت كلمات بطلة المسلسل أوفريد التي يبدو أنّها مستعدة لفعل كل شيء من أجل النجاة والبقاء على قيد الحياة في عالم لا يقدر الانثى بأي شكل من الأشكال ولا يرى أهمية لها باستثناء الخصوبة، عالم مُسير بنظام استبدادي مليء بالظلم والعقوبات، عالم لا يبدو أنّه سيكون من السهل العيش فيه.

المسلسل بالطبع كما كنا قد ذكرنا مسبقاً مبني على رواية الكاتبة مارجريت أتوود التي تحمل نفس الاسم والتي نُشرت عام 1985 حيث حصلت على نجاح كبير وتم تحويلها بالفعل لفيلم سينمائي عرض عام 1990، المسلسل أشرف على كتابته Bruce Miller وIlene Chaiken بينما سيتواجد بجانب Moss أسماء عديدة آخرى أبرزهن نجمة Gilmore Girls الشابة Alexis Bledel بالاضافة إلى كل من Joseph Fiennes وSamira Wiley وYvonne Strahovski وأسماء آخرى.

كاتب المسلسل ومنتجه المنفذ Miller تحدث اليوم من طاولة المنصة في TCA عن المسلسل قائلاً أنّه لن يكون اقتباس حرفي وأنّه سيكون هنالك العديد من الفروقات بين المسلسل والرواية وأنَّ طاقم المسلسل حاول قدر الامكان خلق بعض التغييرات في تفاصيل الشخصيات من أجل التقرب من الشخصية ومن ذلك العالم ومن أجل عيش تجربة متكاملة على حد تعبيره.
من جهتهم طاقم العمل تحدثوا عن المسلسل وعن عالم أحداثه بشكل واسع وقالوا أنّهم يرون أنَّ هنالك نقاط عديدة من الممكن أن يرونها هم تشابه العالم الواقعي وأنَّ المسلسل سيسلط الضوء على افكار متعددة موجودة في وقتنا الحاضر.

يبقى المسلسل أحد المسلسلات المنتظرة نظراً لتواجد Moss وبقية الأسماء التي ننتظر منها الكثير بالاضافة إلى سوادوية ذلك العالم كما يبدو وتواجد منصة كـHulu تحاول تقديم محتوى مختلف تماماً، ننتظر الـ26 من أبريل بحماس.

المصدر : دليل التلفزيون العربي

Admin