Home أخبار هوليود أخبار الأفلام دواين جونسون يكشف عن سبب موافقته لتقديم شخصية Black Adam
دواين جونسون يكشف عن سبب موافقته لتقديم شخصية Black Adam

دواين جونسون يكشف عن سبب موافقته لتقديم شخصية Black Adam

ينتظر محبو الأفلام المأخوذة عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC بفارغ الصبر، مشاهدة الممثل دواين جونسون “ذا روك” في فيلم !Shazam، المقرر صدوره في أبريل عام 2019.

سيلعب جونسون دور “بلاك أدم” أو Captain Marvel، الذي يمثل شخصية ليست شريرة بالمعنى الحرفي ولكنها ليست من الأبطال أيضًا، وفقًا لما جاء على موقع Superfan.

وأثناء حواره في YouTube Q&A، سأله أحد متابعيه لماذا قرر تقديم هذه الشخصية بالتحديد والدخول إلى عالم القصص المصورة والأبطال الخارقين، فأجاب: “لقد أحببت الشخصية وخلفيتها التاريخية، فهو بدأ حياته عبدًا وشعر أنه مظلوم، ثم قرر تغير ذلك، أعتقد أنه كان دومًا البطل الخارق الأكثر إثارة للاهتمام”.

دواين جونسون

وعلى ذكر خلفية الشخصية التاريخية، في السابق كان “بلاك أدم” أميرًا ثم تحول إلى شرير بعد اكتسابه القوات الخارقة،لكن في عام 2011 قررت شركة DC أن تمنحه قصة مغايرة؛ وهي أنه سرق قدراته الخاصة من ابن أخيه، ويسعى إلى الانتقام من تجار الرقيق الذين دمروا حياته وأسرته.

ولكنه تخلص من عالم العبودية والرقيق عن طريق تحكمه فيه بنفسه فتحول إلى دكتاتور، ولكن من الممكن أن يعرض الفيلم معالجة أخرى خاصة وأن دواين جونسون يلقبه بلقب “بطل خارق”.

المصدر : في الفن

Admin