Home أخبار هوليود أخبار الأفلام تعرف على الفيلم الذي يتوقع ريان رينولدز أن يكسر استبعاد أفلام الأبطال الخارقين من الأوسكار
تعرف على الفيلم الذي يتوقع ريان رينولدز أن يكسر استبعاد أفلام الأبطال الخارقين من الأوسكار

تعرف على الفيلم الذي يتوقع ريان رينولدز أن يكسر استبعاد أفلام الأبطال الخارقين من الأوسكار

بالرغم من النجاح الواسع الذي حققته أفلام الأبطال الخارقين على مدار السنوات الماضية، سواء من ناحية الإيرادات والشعبية أو التقنيات، مازال من الصعب ترشح هذه النوعية من الأفلام لجوائز المهرجانات. وصحيح أنه من الممكن أن تنافس على فئات محددة في الأوسكار مثل الأزياء أو المؤثرات البصرية لكن من الصعب أن تترشح للجوائز الكبرى.

في حواره الأخير مع مجلة Variety، تحدث ريان رينولدز بطل فيلم Deadpool عن صعوبة ترشح هذه الأفلام للأوسكار، معتقدًا أن فيلم Logan الذي يلعب بطولته الممثل هيو جاكمان، من الممكن أن يكسر الحظر المفروض على أفلام الأبطال الخارقين وينال ترشح لجوائز الأوسكار.

وأوضح: “فيلم Logan بإمكانه تحقيق هذا الإنجاز، لقد شاهدت بعض الأجزاء منه وانبهرت بما يقدمونه، ومع بعض التطور في طريقة التصويت داخل الأكاديمية سيكون أمامه فرصة”.

وأشار أن هذا الفيلم سيحصل على تصنيف Restricted أو للكبار فقط، ولو حقق النجاح المنشود فسيكون ثاني فيلم بعد Deadpool يثبت أنه ليس من الضروري الحصول على تقيم عائلي أو PG-13 لتحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر.

وكان هيو جاكمان قد تحدث عن فكرة حرمان هذه النوعية من الأفلام من دخول سباق الأوسكار، قائلًا: “عندما قدمت حفل الأوسكار، لم يترشح فيلم Batman رغم أن الجميع كانوا يتحدثون عنه. ومن الصعب أن نقول هناك ظلم في الحياة، فنحن سعداء ونصنع أفلام”.

يشار إلي أن فيلم Logan سيطرح بدور العرض يوم 3 مارس المقبل.

المصدر : في الفن

Soufiane